#اليوم السابع - #حوادث - المتهمون بخطف شخصين بالجيزة: شقيق أحدهما نصب علينا

#اليوم السابع - #حوادث - المتهمون بخطف شخصين بالجيزة: شقيق أحدهما نصب علينا
#اليوم السابع - #حوادث - المتهمون بخطف شخصين بالجيزة: شقيق أحدهما نصب علينا

المتهمون بخطف شخصين بالجيزة: شقيق أحدهما نصب علينا

اعترف المتهمون بخطف شخصين من عائلة واحدة، وطلب فدية مقابل إطلاق سراحهما، أنهم قرروا خطفهما، بسبب خلافات مالية مع شقيق أحد المجني عليهما، واحتياله عليهم، واستيلائه منهم على مبالغ مالية كبيرة، وأنهم قرروا خطفهما، لإجباره على سداد النقود المستحقة عليه.

وأرشد المتهمون عن مكان احتجاز المجني عليهما في الطالبية، ثم نقلهما لمنطقة المرج، ومحاولتهم التفاوض مع أفراد أسرتيهما للحصول على فدية مقابل إطلاق سراحهما، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليهم، قبل استكمال جريمتهم.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على 6 أشخاص، متهمين بخطف شخصين، وطلب فدية بسبب خلافات مالية بينهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض شخصين يرتبطان بعلاقة قرابة، للخطف على يد مجهولين، وطلب خاطفيهما مبلغ مالي فدية، مقابل إطلاق سراحهما.

بإجراء التحريات، بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين، وتبين أنهم 6 أشخاص، بينهم مسجلون خطر، بسبب خلافات مالية بين الطرفين.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وتحرير المجني عليهما، وبمواجهة الجناة، اعترفوا بارتكاب الواقعة، نتيجة خلافات مالية بينهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - «الداخلية»: نبحث عن مكان اختفاء «فتاتي الشرقية» المتغيبتين موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - «خلي بالك».. تعرف على نصائح المرور في الطقس السيء (تفاصيل) موجز نيوز