#المصري اليوم -#حوادث - تداول فيديو جديد للتنمر على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - تداول فيديو جديد للتنمر على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - تداول فيديو جديد للتنمر على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية موجز نيوز

تداول فيديو جديد للتنمر على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو لشخص يتنمر ويعتدى بالضرب والسب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وسط ضحكات من بعض الأشخاص الآخرين.

وجاء في مقطع الفيديو أحد الأشخاص وهو يوجه كلامه لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة: «انت بتغلط في ليه هو أنا غلطت فيك، وسيبتك كم مرة»، ثم يوجه له ألفاظ خارجة وشتائم مع ضرب على الوجه بالكفين، وسط صمت الشاب ورعبه وبعدها يخرج هذا الشخص حبل من جيبه، ويبدأ في ربط رجلي الشاب والذي يقف مستسلما له تماما، ويظهر صوت الذي يصور الفيديو ومعه آخين يضحكون.

ويواصل الشخص للشاب كلمات اللوم والتوبيخ والسب قائلا: «ياريتك بتعرف تتكلم، إنما انت مش بتعرف تتكلم، يا نكار العيش والملح، وجبت لك صابونة علشان تستحمى يا أجرب، أنا ممكن أسحلك من رجلك زي الكلب وارميك في الشارع، وياما أكلت وشربت على قفايا» ويتابع «انت بتشتمني ليه أنا غلطت فيك»، وسط ضحكات من يصورون الفيديو، ثم يرفع رجليه المربوطتين بالحبل وينزع عنه بنطاله لتظهر مؤخرته، وسط ضحات الحضور، وهو يقول: صور صور«.

وأكد ناشروا الفيديو أن الأشخاص المتنمين من قرية ميت عنتر وأنهم اعتادوا التعدي والتنمر على هذا الشاب وهو من ذوى الاحتياجات الخاصة، مطالبين بتدخل مدير أمن الدقهلية ورئيس مباحث طلخا، لسرعة ضبط المتنمرين والذين ظهروا في الفيديو والقصاص منهم قانونيا.

وقال أحد المتابعين،: «حسبي الله ونعم الوكيل، ده المفروض محاكمة عاجلة، الناس اللي بتصور واقفين يتفرجوا على الغلبان، مفيش واحد فيهم عنده نخوه ولا رجوله، اللي يتشطر يتشطر على حد كده ده مش انسان» وأضافت أخرى: «الموضوع ده غير آدمي بالمرة واتكرر كتير عن تعذيب والمرة دي كمان من رجل كبير هو اللي بيعمل ده وبيصوروا كمان عايزين نعرف بيستفادوا ايه.. دول ناس مشوهين وعايزين يشوهوا المجتمع معاهم» ووجهت استغاثة قائلة «استغاثة عاجلة إلى مدير أمن الدقهلية ورئيس مباحث طلخا ده تنمر احد الاشخاص على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة باحد قرى طلخا، ميت عنتر نطالب بسرعة القبض على المعتدي وتقديمه للمحاكمة».

وأضاف ثالث «ده بقى ظاهرة فعلا والحل الوحيد صدور تشريع يجرم كل من يحاول الاعتداء على ذوي الاحتياجات الخاصة، ساعتها كله هيتلم ويحترمهم لكن للأسف كل شوية نشوف العاهات دي».

الوضع في مصر

اصابات

173,813

تعافي

134,960

وفيات

9,994

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة