#المصري اليوم -#حوادث - سائق ينهي حياة زوجته بسبب الخلافات في الجيزة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - سائق ينهي حياة زوجته بسبب الخلافات في الجيزة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - سائق ينهي حياة زوجته بسبب الخلافات في الجيزة موجز نيوز

سائق ينهي حياة زوجته بسبب الخلافات في الجيزة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن، الاثنين، القبض على سائق، بالجيزة، لتعديه على زوجته بالضرب محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، بسبب الخلافات الزوجية.

تلقى قسم الحوامدية بلاغًا من موظف بالمعاش، مقيم بدائرة مركز أبوالنمرس، بتلقيه اتصالا هاتفيا من زوج كريمته «سائق» 31 سنة، مقيم دائرة القسم، أخبره خلاله بشعور كريمته «ربة منزل» 28 سنة، بحالة إعياء عقب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة لعدم اعتنائها بنجلهما.

وأضاف الشاكي أنه توجه إلى مسكن كريمته للاطمئنان عليها وتقابل مع زوجها، وباستبيانه الأمر تبين وفاتها واتهم زوجها بالتسبب في ذلك.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لصحة الاتهام وأن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالتعدي على زوجته بالضرب وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها.
تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

173,813

تعافي

134,960

وفيات

9,994

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية