#المصري اليوم -#حوادث - ضبط راعي غنم متهم بقتل مزارع في مشاجرة بالشرقية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط راعي غنم متهم بقتل مزارع في مشاجرة بالشرقية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط راعي غنم متهم بقتل مزارع في مشاجرة بالشرقية موجز نيوز

ضبط راعي غنم متهم بقتل مزارع في مشاجرة بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وضباط مباحث مركز شرطة أبوحماد، شاب يعمل راعي أغنام، في واقعة إتهامه بقتل مزارع في العقد الرابع من عمره، طعنا بسلاح أبيض سكين، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة بأحدي قري المركز، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، ، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة أبوحماد، باستقبال المستشفى المركزي لمزارع في عقده الرابع مقيم بأحدي قرى المركز جثة هامدة، متأثرا بإصابته بجرح طعني بالصدر.

وبالانتقال وإجراء الفحص والمعاينة تبين من التحريات الأولية، نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشاب في العقد الثاني من عمره؛ راعي أغنام والذي ترك الأخير أغنامه تأكل من أرض المجني عليه، تطورت المشادة فيما إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بطعن المجني عليه ما أدي لوفاته ولاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتولت النيابة التحقيقات .

الوضع في مصر

اصابات

173,813

تعافي

134,960

وفيات

9,994

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب من دفع 513ألف جنيه للضرائب إلى5 أبريل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ديلر الحشيش سقط فى كمين الشرطة قبل ترويجه المخدر بالهرم