#المصري اليوم -#حوادث - مزارع يعتدي على طبيب أمام منزله ببني سويف: «كان ينتظره لإنقاذ زوجته لكنها توفيت» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مزارع يعتدي على طبيب أمام منزله ببني سويف: «كان ينتظره لإنقاذ زوجته لكنها توفيت» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مزارع يعتدي على طبيب أمام منزله ببني سويف: «كان ينتظره لإنقاذ زوجته لكنها توفيت» موجز نيوز

مزارع يعتدي على طبيب أمام منزله ببني سويف: «كان ينتظره لإنقاذ زوجته لكنها توفيت»

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أخلت نيابة الواسطى ببنس سويف بإشراف المستشار طارق جلال، المحامى العام لنيابات بنى سويف، الإثنين، سبيل مزارع من عزبة مدنى التابعة لقرية بنى حدير بمركز الواسطى، بضمان محل إقامته بعد اتهام طبيب له بقيامه بالاعتداء عليه وتحطيم زجاج سيارته أسفل منزله، وتداول فيديو بالواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المزارع ويدعى «محمد.ع»، صاحب واقعة تحطيم زجاج سيارة الطبيب، لـ«المصري اليوم»، إنه «ذهبت إلى الطبيب لإنقاذ زوجتى من الموت، وقفت تحت منزله استغيث به للذهاب معى إلى المنزل لمدة 45 دقيقة، وأثناء ذلك تلقيت مكالمة من أولاد عمومتى بأن زوجتى أثناء نقلها للمستشفى توفيت في الحال وطالبونى بالعودة سريعًا، ولم أدرى بنفسى أثناء نزول الطبيب وقلت له خلاص ماتت زوجتى يا دكتور، وأنا عندى 3 أولاد صغار مش عارف أروح بيهم فين»، حسب قوله.

وأضاف: «لم أحضر جنازة زوجتى، وذهبت إلى قسم الشرطة وسلمت نفسى بعد أن علمت باتهام الطبيب لي بتحطيم سيارته»، مؤكدًا أنه «والله إحنا جيران والدكتور صديق شقيق محمد ومتربيين مع بعض وأنا شخصيا أشهد للطبيب بالاحترام«.

من جانبه، قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إنه تواصل مع الطرفين، لعقد جلسة صلح بينهما لإنهاء هذا الموضوع «لانهم في النهاية أهل وجيران، ونحترم الأطباء ونقدرهم وما يفعلونه دائمًا فوق الرأس، وتقدمهم صفوف مجابهة فيروس كورونا المستجد، هم جيشنا الأبيض».

بداية الواقعة، كانت بقيام مزارع بمحاولة الاعتداء على طبيب أمام منزله وقيامه بتحطيم زجاج سيارته، اعتراضا منه على عدم موافقة الطبيب الذهاب معه؛ لتوقيع الكشف الطبي على زوجته بمنزلها عقب دخولها في حالة غيبوبة على إثر توجه الطبيب إلى النوباتجية الخاصة به بعزل مستشفى الواسطى المركزي شمال بني سويف.

المتهم بالاعتداء سلم نفسه لمركز شرطة الواسطى للتحقيق معه، عقب تقدم الطبيب رفعت فتحي رمضان، والمقيم قرية بني حدير مركز الواسطى، أخصائي الباطنة بمستشفى عزل الواسطى، ببلاغ، يفيد بقيام شخص يدعى «محمد.ع.س» فلاح، مقيم بعزبة مدني، بالتعدي عليه وتحطيم سيارته بالحجارة ما أسفر عن كسر الزجاج الأمامي والخلفي، عقب حضوره إلى منزله، وطلبه الذهاب معه لتوقيع الكشف الطبي على زوجته المريضة، وأمام إبلاغ المتهم بأن الطبيب في طريقه إلى عمله بالعزل بمستشفى الواسطى المركزي، فوجئ الطبيب بحالة هياج منه ومحاولة التعدي عليه، قبل أن يتوجه لتحطيم زجاج السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 848 إداري مركز شرطة الواسطى لسنة 2021.

الوضع في مصر

اصابات

173,813

تعافي

134,960

وفيات

9,994

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة