#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو هيروين وفودو خلال حملة أمنية بالخصوص

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو هيروين وفودو خلال حملة أمنية بالخصوص
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو هيروين وفودو خلال حملة أمنية بالخصوص

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو هيروين وفودو خلال حملة أمنية بالخصوص

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة على مروجى المواد المخدرة والعاطلين والمسجلين بنطاق دائرة قسم شرطة الخصوص، وتمكنت من ضبط مروجى المواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن ، إخطارا بورود معلومات بقيام مجموعة من العاطلين بالإتجار في المواد المخدرة والبرشام، وتوزيعه على المتعاطين في وضح النهار بمدينة الخصوص، فكلف اللواء حاتم الحداد مدير مباحث بسرعة كشف هوية المتهمين والقبض عليهم.

وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث ، والذي تمكن من القبض على المتهمين وبحوزتهم المواد المخدرة، وهم "محمد. خ. م" 25 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من مسحوق المخدر تزن حوالي 200 جرام، و30 قرص مخدر، و"أحمد. ا. ف" 24 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من مخدر الاإستروكس تزن حوالي 350 جراما، و"ك. ك. ع" 25 سنة، عاطل، وبحوزته كمية من مخدر الفودو تزن حوالي 450 جراما.

وبعرض المضبوطين على نيابة الخصوص بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال ، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار بالمخدرات بعد ضبطهم وبحوزتهم كيلو فودو واستروكس وهيروين، كما أمرت بتحريز المضبوطات وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي لتحليلها لبيان عما إذا كانت تحتوي على جوهر المخدر من عدمه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - ضبط هارب من حكم الأعدام في في إمبابة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة