#المصري اليوم -#حوادث - «شرطة التموين» :ضبط 1274 قضية متنوعة خلال 24 ساعة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «شرطة التموين» :ضبط 1274 قضية متنوعة خلال 24 ساعة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «شرطة التموين» :ضبط 1274 قضية متنوعة خلال 24 ساعة موجز نيوز

«شرطة التموين» :ضبط 1274 قضية متنوعة خلال 24 ساعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط (1274) قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.
من أبرز القضايا، ضبط 4،27 طن «أسماك ماكريل وسجق» يشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة الجيزة.
كما تم ضبط 4،23 طن أسماك مدخنة «رنجة» غير صالحة للإستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية وطن ملح سياحات غير صالح للإستهلاك الآدمى ومخصص للأغراض الصناعية ومحظور إستخدامه في الأغراض الغذائية ويشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعةمع مالكى 4 مصانع لإنتاج الأسماك المدخنة «بدون ترخيص»بمحافظة بالغربية.

الوضع في مصر

اصابات

173,202

تعافي

134,638

وفيات

9,935

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل