#المصري اليوم -#حوادث - وفاة زوجة المتهم بالاعتداء على طبيب بني سويف موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - وفاة زوجة المتهم بالاعتداء على طبيب بني سويف موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - وفاة زوجة المتهم بالاعتداء على طبيب بني سويف موجز نيوز

وفاة زوجة المتهم بالاعتداء على طبيب بني سويف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

توفيت زوجة المتهم بالتعدي على طبيب بنى سويف وتحطيم سيارته أسفل منزله، وشيع أهالى عزبة «مدنى» التابعة لقرية بنى حدير بمركز الواسطى بمحافظة بنى سويف، جثمانها إلى مقابر بنى حدير.

كان المستشار طارق جلال، المحامى العام لنيابات بنى سويف، قد أمر بسرعة ضبط وإحضار محمد عيد، 27 سنة، فلاح، عقب قيام الدكتور رفعت رمضان، أخصائي بمستشفى عزل الواسطى باتهامه بقيامه بالتعدى عليه وتحطيم سيارته أسفل منزله.

وألقت اجهزة الامن القبض على المتهم بعد نشر الدكتور فيديو لتحطيم سيارته وتحرير محضر ضد المتهم، وتسليمه إلى النيابة.

كان أهالى عزبة مدنى التابعة لقرية بنى حدير قد أكدوا أن زوجة المتهم كانت مريضة وأن زوجها ذهب إلى الطبيب لإنقاذها إلا ان الزوجة لقيت ربها وتم تشييع جثمانها.

كان طبيب بمستشفى عزل الواسطى المركزى شمال بنى سويف تعرض للاعتداء بالضرب من قبل شخص، حيث قام بتحطيم سيارته بالطوب والحجارة لرفض الأول الذهاب معه للكشف على زوجته المريضة بالمنزل.

بدأت الواقعة، عندما قام شخص بالذهاب إلى منزل الطبيب والقيام بتحطيم سيارته باستخدام الطوب والحجارة، وعندما توجه إليه الطبيب باللوم: «عيب كده أنا هابلغ الشرطة عليك»، قال له: «انزل لى تحت»، وبنزول الطبيب للتحدث إليه اعتدى عليه بالضرب وسط صراخ زوجته، ما استدعى الطبيب لتحرير محضر ضده «م.ع» يتهمه فيه بالتعدي عليه وتحطيم سيارته بسبب عدم الذهاب معه للكشف على زوجته.

كان اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة الواسطى شمال بنى سويف يفيد بحضور رفعت رمضان، أخصائى باطنة بمستشفى الواسطى المركزى، مقيم قرية بنى حدير، لتحرير محضر ضد «م.ع» يتهمه بتحطيم سيارته أمام منزله والاعتداء عليه، مقدما فيديو بالواقعة.

وتناول الطبيب على صفحته على «فيس بوك» فيديو الواقعة، الذي ظهر به قيام أحد الأشخاص بالترك على بوابة المنزل وقيامه بتكسير سيارة الطبيب، لرغبة المواطن في اصطحاب الطبيب للكشف على زوجته داخل منزله، إلا أن الطبيب أخبره بأن لديه نبطشية عمل داخل مستشفى العزل، وتحرر محضر رقم 848 إدارى الواسطى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال الدكتور رفعت رمضان اخصائى بمستشفى الواسطى: «استيقظت صباحا كعادتي وبدأت الاستعداد للتوجه إلى عملي بعزل مستشفى الواسطى المركزي، وقبل دقائق من خروجي فوجئنا بأحد الأشخاص يطرق الباب بشكل غريب، وفور قيام زوجتي بفتح باب الشقة فوجئت بأحد الأشخاص يطلب منها حضوري لتوقيع الكشف الطبي على زوجته بعزبة تبعد عني لمسافة بعيدة، وفور إخباره بأنني متوجه إلى عملي بعزل مستشفى الواسطى المركزي، وأن الوقت لن يسعفني للذهاب معه، أقدم على تحطيم سيارتي المتوقفة أمام منزلي، بالحجارة، وعند محاولتي إثناءه عن ذلك، حاول الاعتداء على، قبل أن يتدخل الأهالي، وعلى الفور أبلغت النجدة التي حضرت إلى المكان، قبل أن يغادر المتهم، وتوجهت بعدها إلى مركز شرطة الواسطى لتحرير محضر بالواقعة».

الوضع في مصر

اصابات

171,993

تعافي

133,707

وفيات

9,857

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة