#المصري اليوم -#حوادث - إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز ببا في بني سويف (صور) موجز نيوز

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز ببا في بني سويف (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، بالتنسيق مع لجنة المصالحات، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمركز ببا شمال المحافظة، بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات وتم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين، وأقروا جميعًا بالصلح النهائي وتعهد كلٌ منهم بعدم التعرض للآخر.

وقال النائب على عبدالله مبروك، عضو ، إنه تم تقديم الكفن في قرية جزيرة ببا بين عائلتى جاد الرب، وفتحي الشرقاوي بعزبة هاشم بمركز ببا جنوب المحافظة، وقامت عائلة جاد الرب بتسليم الكفن إلى عائلة الشرقاوى، حيث تسلم الطفل أحمد نجل المتوفى محمد فتحى الكفن.

يأتي ذلك إنفاذا لثوابت السياسة الأمنية، الهادفة نحو انتهاج مفهوم تحصين المجتمع، من شرور الجريمة وأثارها السلبية، وتوجيه الضربات الاستباقية، وتجفيف منابع الخصومات الثأرية.

وكانت عزبة هاشم التابعة لمركز ببا شهدت فى الشهور الماضية مقتل محمد فتحى احمد 43 سنة فى مشاجرة نشبت بين عائلتى جاد الرب وفتحى الشرقاوى وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين.

الوضع في مصر

اصابات

171,993

تعافي

133,707

وفيات

9,857

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حبس 3 متهمين بتكوين عصابة لسرقة المواقع تحت الإنشاء في السلام 4 أيام
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ديلر الحشيش سقط فى كمين الشرطة قبل ترويجه المخدر بالهرم