#المصري اليوم -#حوادث - طالبة في دعوى «طلاق للضرر»: «طلبنى لبيت الطاعة في شهر العسل» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - طالبة في دعوى «طلاق للضرر»: «طلبنى لبيت الطاعة في شهر العسل» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - طالبة في دعوى «طلاق للضرر»: «طلبنى لبيت الطاعة في شهر العسل» موجز نيوز

طالبة في دعوى «طلاق للضرر»: «طلبنى لبيت الطاعة في شهر العسل»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت طالبة دعوى أمام محكمة الأسرة، ضد زوجها تطلب فيها الطلاق للضرر، بسبب نقل المنقولات الزوجية، لشقه والدته، وحاول إجبارها على الإقامة معها ،بعد شهر ونصف من الزواج .

قالت الطالبة التي لم تتجاوز الـ 21 من عمرها، انها خرجت من منزل والداها لكى تعيش حياة سعيدة مع الشخص الذي اختاره قلبها وتوجهت بصحبته إلى إحدى المدن السياحية لقضاء شهر العسل ،وعادت إلى شقة الزوجية ،لكى تكتمل سعادتها في المنزل التي ظلت شهورا تأسس كل ركن فيه، وكانت تشعر بالسعادة والاستقرار عند عودتها لمنزلها، لكن في لحظة على حد قولها تحولت هذه السعادة إلى كابوس، وكانها كانت تحلم حلما واستيقظت منه.

وذكرت بانها فوجئت بزوجها بعد عودتها من شهر العسل يطلب منها نقل المنقولات الزوجية إلى شقة والدته للإقامة معها، لكون الشقة التي تقيم بها ملك والده، ويريد بيعها لاحتياجه للمال، رفضت الزوجة الشابة طلبه، ونشبت بينهما مشاداه كلامية، انتهت بترك شقة الزوجية، والإقامة عند والدها.

بعد أيام من الإقامة عند والدها، دق باب الشقة، فاسرعت لمعرفة من الطارق، متمنيه أن يكون زوجها، لكنها عقب فتح الباب أصيبت بخيبة الامل والصدمة، عندما فوجئت بان الشخص الذي طرق على الباب هو محضر من محكمة الاسرة، حضر لاعلانها بالدعوى المقامة ضدها وتسليمها انذار لبيت الطاعة.

سقطت الزوجة الشابة أرضا مغشيا عليها، وبعد إفاقتها، لم تجد أمامها سوى تنفيذ الإعلان حتى لا تكون ناشز، ونفذت الطاعة في الشقة التي تزوجت فيها، وأثناء تنفيذ ها نقل الزوج امامها المنقولات الزوجية إلى شقة والدته، وسلم الشقة لوالده الذي سلمها للشخص الذي باعها له.

عادت مرة ثانية إلى منزل والداها وأصرت على الطلاق، وتوجهت لمحكمة الاسرة وأقامت هذه الدعوى ضده بعد شهر ونصف زواج.

الوضع في مصر

اصابات

171,993

تعافي

133,707

وفيات

9,857

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية