#المصري اليوم -#حوادث - حبس كمين الشرطة المزيف وضبط وإحضار 4 متهمين آخرين في كفر شكر موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حبس كمين الشرطة المزيف وضبط وإحضار 4 متهمين آخرين في كفر شكر موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حبس كمين الشرطة المزيف وضبط وإحضار 4 متهمين آخرين في كفر شكر موجز نيوز

حبس كمين الشرطة المزيف وضبط وإحضار 4 متهمين آخرين في كفر شكر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة كفر شكر بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال ، حبس 4 عاطلين لاتهامهم بانتحال صفة رجال مباحث تموين، وسرقة حمولة سيارة سجائر و285 ألف جنيه من سائقها- 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة أجهزة البحث الجنائي بسرعة ضبط 4 آخرين شاركوا في الواقعة وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية أمام النيابة، مؤكدين أنهم ارتكبوا الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين الهاربين، كما أكدوا أنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع السرقات بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة، ويتزعمهم أحدهم، وقيامهم باستقلال سيارة ميكروباص مستأجرة حيث توجهوا لمحل الواقعة في المنطقة الواقعة بين محافظتي والدقهلية، وانتظروا سيارة شركة السجائر لعلم أحدهم بخط سيرها لسابقة عمله بالشركة.

ولدى وصولها استوقفوا قائدها وادعوا أنهم من رجال الشرطة وانزلوه من السيارة وهربوا بها ثم تخلوا عنها بمكان العثور عليها بعد الاستيلاء على حمولتها والمبلغ المالي، وأرشدوا عن حمولة السيارة «كراتين السجائر المستولى عليها» داخل مخزن مستأجر بمعرفة أحدهم وكذلك جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وقرروا إنفاق باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

وكانت مديرية أمن تمكنت من ضبط أفراد تشكيل عصابي انتحلوا صفة ضباط مباحث التموين لسرقة حمولة سيارة من السجائر ومبلغ 285 ألف جنيه بنطاق دائرة مركز شرطة كفر شكر.

الوضع في مصر

اصابات

171,993

تعافي

133,707

وفيات

9,857

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نيابة الخصوص تحيل المتهم بقتل والدته لمستشفى الأمراض النفسية