#اليوم السابع - #حوادث - مصرع طفل وإصابة 5 آخرين فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنشأة فى سوهاج

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع طفل وإصابة 5 آخرين فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنشأة فى سوهاج
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع طفل وإصابة 5 آخرين فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنشأة فى سوهاج

مصرع طفل وإصابة 5 آخرين فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بالمنشأة فى سوهاج

لقى طفل في الـ6 من العمر مصرعه، بينما أصيب 5 آخرين من بينهم 4 أطفال بحروق متفرقة بالجسم، وذلك على إثر وقوع حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل كائن بشارع متفرع من شارع صلاح سالم الشرقى دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات المختلفة وتم الدفع بقوات إدارة الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مامور مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج يفيد بإنفجار أسطوانة بوتاجاز بدائرة المركز ووجود متوفى ومصابين.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه بحدوث انفجار أسطوانة غاز بمنزل ملك محمد محمد السيد الفولى مكون من 3 طوابق ومبنى من الطوب اللبن والطين والأسقف من العروق والجريد بمساحة 75 مترا.

 

أدى الانفجار إلى إنهيار جزء من المنزل المجاور للمنزل الأول ملك يونس سعد الوردانى مكون من 3 طوابق ومسقوف بأفلاق النخيل والعروق مما أدى إلى نفوق 2 رأس من الغنم ونتج عن الانفجار يسرى محمد محمد 6 سنوات بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 20% ومحمد يسرى محمد محمد 3 سنوات بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 10% ويوسف يسرى محمد محمد 6 سنوات بحروق بنسبة 10 وعلا محمد محمد السيد 19 سنة بحروق بنسبة 30% وحنين يسرى محمد محمد 7 سنوات بحروق بنسبة 5% ووفاة الطفل شريف أشرف أحمد 6 سنوات وتم نقله لمشرحة مستشفى سوهاج التعليمى. 

 

تم وضع سياج أمنى بالمنطقة وتم تكليف الإدارة الهندسية لعرض المنزلين على لجنة المنشآت وتم إخطار التضامن الاجتماعى وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس متهمين بالاتجار فى العملة خارج السوق المصرفية 15 يوما
التالى #المصري اليوم -#حوادث - غلق محل ومخزن مبيدات ومخصبات زراعية بدون ترخيص في طوخ موجز نيوز