#اليوم السابع - #حوادث - الطب الشرعى والمعمل الجنائى يعدان تقريرين عن مقتل صاحب محل الفقير

#اليوم السابع - #حوادث - الطب الشرعى والمعمل الجنائى يعدان تقريرين عن مقتل صاحب محل الفقير
#اليوم السابع - #حوادث - الطب الشرعى والمعمل الجنائى يعدان تقريرين عن مقتل صاحب محل الفقير

الطب الشرعى والمعمل الجنائى يعدان تقريرين عن مقتل صاحب محل الفقير

يعمل رجال المعمل الجنائى فى الجيزة، على إعداد تقرير مفصل حول فحص فوارغ الطلقات التى تم جمعها من مسرح جريمة مقتل "حمادة الفقير" صاحب محل الفقير، فضلًأ عن فحص المقذوف الذى تم استخراجه من جثمان الضحية؛ لإفادة النيابة بتقرير وافً عن نتائج الفحص.

كما يعمل رجال الطب الشرعى على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاصة بالمجني عليه؛ لبيان أسباب الوفاة، وكتابة تقرير الصفة التشريحية وتسليمه لجهات التحقيق؛ لاستكمال تحقيقاتها فى الواقعة.

وتسلمت النيابة نتائج تفريغ لبعض كاميرات المراقبة المثبت بمحيط المزرعة التى شهدت الجريمة، وتنتظر تفريغ باقى الكاميرات لاستكمال التحقيقات، وإرفاق نتائج التفريغ بمفل التحقيقات فى القضية.

وأرسلت النيابة العامة المقذوف النارى الذى تم استخراجه من جثمان المجني عليه فضلًأ عن بقايا فوارغ الطلقات التى تم جمعها من مسرح الجريمة، للمعمل الجنائى لفحصه، وكتابة تقرير وافً عنه يتضمن نوعية المقذوف والسلاح المستخدم فى الجريمة.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل حادث مقتل صاحب محل مشويات الفقير بمدينة 6 أكتوبر، أن خلافا نشب بين المجني عليه و4 خفراء "خاص"، بسبب رغبتهم فى تولي حراسة المزرعة، مقابل حصولهم على مبلغ مالي "إتاوة"، حيث أطلقوا النار عليه، مما أسفر عن إصابته برصاصة برأسه.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المجني عليه يمتلك محل مشويات ومأكولات بمنطقة فيصل، بالإضافة إلى مزرعة، وأن الخلاف خاص بعمل المتهمين لدى المجني عليه، وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، والتحفظ على عينات من دماء المجني عليه، بالإضافة إلى التحفظ على فارغ الرصاص.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل المزرعة الخاصة به، بمدينة 6 أكتوبر، انتقل العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل الواقعة، وتبين أن 4 خفراء "خاص"، وراء ارتكاب الجريمة، وحدد المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر هوية المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - ضبط 409 مخالفات مرورية ورفع 97 حالة إشغال طريق في سوهاج موجز نيوز