#المصري اليوم -#حوادث - اليوم نظر دعوى «» ضد «أحمد عز» بزيادة نفقة توأمها موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - اليوم نظر دعوى «» ضد «أحمد عز» بزيادة نفقة توأمها موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - اليوم نظر دعوى «زينة» ضد «أحمد عز» بزيادة نفقة توأمها موجز نيوز

اليوم نظر دعوى «» ضد «أحمد عز» بزيادة نفقة توأمها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظرمحكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، الدعوى المقامة من الفنانة ضد الفنان أحمد عز،والتى تطالب فيها بزيادة «نفقة تؤأمها»، حيث أن محكمة أول درجة في العام الماضى ألزمت «عز» بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لصغيريه.

في الجلسة الماضية حضر معتز الدكر دفاع «» أول جلسة في الدعوى الجديدة بزيادة نفقة «التوأم»، وقال دخل «عز» ارتفع ولا يتناسب مع المبلغ الذي يتقاضاه صغيريه.

وكان معتز الدكر، محامي الفنانة ، تقدّم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته «عز الدين» و«زين الدين» بعد ثبوت نسبهما له، إلا أن «عز» استئناف على الحكم وطلب بتخفيضه، وقضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأيد حكم أول درجه، إضافه إلى أن ذات المحكمة قضت برفض استئناف «زينه» التي تطالبه بزيادة نفقه توأمها لـ100 ألف جنيه، وفي العام التالي طالبت بزيادة النفقة، وقبلت المحكمة دعواها، وتم زيادتها لـ30 ألف جنيه.

الوضع في مصر

اصابات

170,207

تعافي

132,698

وفيات

9,699

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - بعد إقرار تعديلات قانون المرور الجديد.. احذر 14 مخالفة لا يجوز التصالح أو التظلم فيها موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة