#اليوم السابع - #حوادث - شرطة السكة الحديد بالزقازيق تحرر 30 مخالفة لقرار ارتداء الكمامة

#اليوم السابع - #حوادث - شرطة السكة الحديد بالزقازيق تحرر 30 مخالفة لقرار ارتداء الكمامة
#اليوم السابع - #حوادث - شرطة السكة الحديد بالزقازيق تحرر 30 مخالفة لقرار ارتداء الكمامة

شرطة السكة الحديد بالزقازيق تحرر 30 مخالفة لقرار ارتداء الكمامة

اتخذت شرطة السكة الحديد فرع الشرقية، اليوم، الإجراءات القانونية قِبل 30 مواطنا، أثناء تواجدهم بمحطة قطار ، لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية،  وتم تحصيل حصيلة المخالفة 50 جنيه لكل منهم، كما تم تحرير عدد من المخالفات للمواطنين بسبب العبور خاطئ على شريط السكة الحديد، وعدم الإلتزام بالسير من خلال الأماكن المخصصة، وتم تحرير محاضر لهم.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة المواطنين، وللحد من انتشار فيروس كورونا، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا".

وأصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 9152 لسنة 2020 بإلزام العاملين بديوان عام المحافظة ووحدات الإدارة المحلية (مراكز – مدنأحياء - وحدات قرويه) ومديريات الخدمات والإدارات التابعة لها والمترددين عليها بارتداء الكمامات الواقية للحد من التداعيات المحتملة لفيروس كورونا بنظافة وتطهير مقار  العمل وفقاً للتعليمات التى تصدر من والسكان.

وأكد محافظ الشرقية، فى بيان له،أنه فى حالة مخالفة ذلك يتم إتخاذ الإجراءات القانونية من قبل رئيس المصلحة وفقاً لما ورد بقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن التعامل مع أزمة كورونا.

فيما أوضح المحافظ أن هذا القرار جاء بعد الاطلاع على قرارات رئيس مجلس الوزراء أرقام (606 - 719 - 724 - 1069 - 1024 - 1246) لسنة 2020 ،  بشأن إستمرار جهود الدولة للمحافظة على صحة المواطنين من تداعيات مختلفة ومن ضمنها فيروس كورونا المستجد، وعلى الكتاب الدورى رقم 34 لسنة 2020 بشأن الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التى تتخذها الدولة والمحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحرصا على صحة وسلامة المواطنين واتخاذ الإجراءات الوقائية من قبل الدولة فى كافة الجوانب لمواجهة الفيروس فى إطار خطة المحافظة الموجة الثانية والحرص الشديد لتقديم الدعم اللازم والإرشاد لمواطني المحافظة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - التأديبية تجازى مدير مدرسة اعتدى على زملائه وباع الأغذية للتلاميذ دون تصريح
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ديلر الحشيش سقط فى كمين الشرطة قبل ترويجه المخدر بالهرم