#اليوم السابع - #حوادث - الطب الشرعى بالجيزة يعد التقرير التشريحى لجثة صاحب محل لبيان سبب الوفاة

#اليوم السابع - #حوادث - الطب الشرعى بالجيزة يعد التقرير التشريحى لجثة صاحب محل لبيان سبب الوفاة
#اليوم السابع - #حوادث - الطب الشرعى بالجيزة يعد التقرير التشريحى لجثة صاحب محل لبيان سبب الوفاة

الطب الشرعى بالجيزة يعد التقرير التشريحى لجثة صاحب محل لبيان سبب الوفاة

يعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة، على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة صاحب محل الفقير الذى قتل على يد 4 متهمين بسبب خلافات بينهم، لتحديد أسباب الوفاة بشكل مفصل، والإصابات التى لحقت بالمجني عليه وأسفرت عن وفاته، وتقديم تقرير وافً لجهات التحقيق؛ لاستكمال التحقيقات.

والنيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر أمرت بحبس المتهمين الأربعة  4 أيام على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل حادث مقتل صاحب محل مشويات الفقير بمدينة 6 أكتوبر، أن خلافا نشب بين المجني عليه و4 خفراء "خاص"، بسبب النزاع على تولى حراسة المزرعة الخاصة بالمجنى عليه، وأثناء قيام صاحب المزرعة بفض المشاجرة، اخترقت طلقة أصابت رأس صاحب المحل وأنهت حياته.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المجني عليه يمتلك محل مشويات ومأكولات بمنطقة فيصل، بالإضافة إلى مزرعة، ومحل، وأن الخلاف خاص بعمل المتهمين لدى المجني عليه، وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، والتحفظ على عينات من دماء المجني عليه، بالإضافة إلى التحفظ على فارغ الرصاص.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل المزرعة الخاصة به، بمدينة 6 أكتوبر، انتقل العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل الواقعة، وتبين أن 4 خفراء "خاص"، وراء ارتكاب الجريمة، وحدد المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر هوية المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتولت النيابة التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على عقوبة مسئولة سابقة بالاتصالات سهلت استيلاء ابنتها على 167 ألف جنيه
التالى #اليوم السابع - #حوادث - "الضنا مابقاش غالى".. اعرف مصير سيدة عرضت طفلتها الرضيعة للبيع عبر فيس بوك