#المصري اليوم -#حوادث - مصرع شخصين في حادثي قطار منفصلين بالدقهلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مصرع شخصين في حادثي قطار منفصلين بالدقهلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مصرع شخصين في حادثي قطار منفصلين بالدقهلية موجز نيوز

مصرع شخصين في حادثي قطار منفصلين بالدقهلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى شخصان بالدقهلية مصرعهما، الاثنين، في حادثى قطار منفصلين أثناء عبورهما شريط السكة الحديد.

تلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة بإصطدام قطار بأحد الأشخاص حال عبوره شريط السكة الحديد من مزلقان «سواقي العرب» بندر شريين، ووفاته .

انتقل ضباط المباحث وسيارة اسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص في العقد الثالث من العمر من أسفل سانفور مزلقان السكة الحديد بمنطقة سواقى العرب، «حال غلقه» اصطدم به القطار رقم (494 ركاب) المتجه من شربين إلى كفر الشيخ، مما أدى إلى إصابته بجرح تهتكي بالرأس من الجهة اليمنى، وتم نقله إلى مستشفى شربين العام، وتوفي عقب وصوله وتبين أنه «لا يحمل إثبات شخصية»، ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي أو رجال الإدارة.

وبسؤال عامل المزلقان ويدعى «مختار محمد السيد يونس»، 53 سنة، فنی حركة، ومقيم قرية «طرانيس البحر» دائرة مركز أكد ذات المضمون، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

جاري استكمال الفحص وإتخاذ إجراءات النشر عن المتوفي وتحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة، وتسليمها لذويها فور التعرف على الجثة .

وفى وقت لاحق تلقي مدير الأمن إخطارا من مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من بعض الأهالي بإصطدام قطار بأحد الأشخاص حال عبوره شريط السكة الحديد بقرية «المحفوظة» دائرة المركز، ووفاته .

انتقل على الفور ضباط المباحث وسيارة الاسعاف لمكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء عبور «محمود سعد على أبوزيد»، 45 سنة، سمكري سيارات، ومقيم بذات القرية لشريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، اصطدم به القطار رقم ( 491 ركاب ) القادم من كفر الشيخ متجها إلى شربين، مما أدى إلى وفاته بسؤال كلا من شاهد الواقعة «سامح حسن على شلبی» 44 سنة، عامل، وشقيق المتوفی «حمدي سعد على أبوزيد»، 43 سنة عامل، ويقيمان بذات القرية أيدا ذات المضمون، ولم يتهما أحدأ بالتسبب في ذلك .

تم نقل جثمان المتوفي إلى منزل أهليته بمعرفة الأهالي وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة.

الوضع في مصر

اصابات

169,640

تعافي

132,375

وفيات

9,651

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - اليوم.. سناء سيف أمام "الجنايات" بتهمة نشر أخبار كاذبة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - السيطرة على حريق فى شقة بالإسماعيلية يتسبب فى مصرع طفل و3 مصابين