#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شاب إثر سقوط "بلكونة" عقار بدمنهور فى

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شاب إثر سقوط "بلكونة" عقار بدمنهور فى
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع شاب إثر سقوط "بلكونة" عقار بدمنهور فى البحيرة

مصرع شاب إثر سقوط "بلكونة" عقار بدمنهور فى

لقى شاب مصرعه إثر انهيار شرفة منزل مكون من ثلاثة طوابق بشكل مفاجئ بمدينة ، حيث تلقى اللواء محمد والى مدير أمن قد تلقى إخطارا بالحادث من شرطة النجدة. 

وبالفحص تبين وصول "جابر.ع. ا" 23 عاما مقيم بمدينة جثة هامدة إلى مستشفى المعهد القومى الطبى، وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات والكوارث بمحافظة ، تلقت بلاغا يفيد بانهيار "بلكونة" دور أول علوى لعقار مكون من 3 طوابق.

وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية والدفاع المدنى وكذلك المحاسب عادل عبد الكريم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ، إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمنى لمنع اقتراب المواطنين حرصا على حياتهم.

من جانبه وجه اللواء هشام أمنة محافظ بعرض العقار على لجنة الإنشاءات الآيلة للسقوط لبيان مدى حالته وحالة المطلات الخاصة به.

ووفقا للنتائج الأولية تبين أن العقار ليس أيل للسقوط وغير صادر له قرارات إزالة وفقا للتقرير المبدئى.

يذكر أن اللواء هشام آمنة محافظ قد أصدر قرارا لرؤساء الوحدات المحلية، بمراجعة قرارات الإخلاء والهدم وكافة المنازل الخطرة والآيلة للسقوط قبل قدوم فصل الشتاء وسقوط الأمطار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - جنايات البحر الأحمر تقرر إعدام عاطل ومقاول وسائق قتلوا سيدة بطريق الشيخ فضل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ديلر الحشيش سقط فى كمين الشرطة قبل ترويجه المخدر بالهرم