#اليوم السابع - #حوادث - التحريات تكشف حقيقة صاحب محل مقتول نتيجة مشاجرة بـ6 أكتوبر

#اليوم السابع - #حوادث - التحريات تكشف حقيقة صاحب محل مقتول نتيجة مشاجرة بـ6 أكتوبر
#اليوم السابع - #حوادث - التحريات تكشف حقيقة صاحب محل مقتول نتيجة مشاجرة بـ6 أكتوبر

التحريات تكشف حقيقة صاحب محل مقتول نتيجة مشاجرة بـ6 أكتوبر

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في واقعة مقتل صاحب محل مشويات داخل مزرعته في مدينة 6 أكتوبر، أن الخفراء الأربعة المتهمين بقتله نشبت بينهم مشاجرة؛ بسبب النزاع على تولى حراسة المزرعة الخاصة بالمجنى عليه وخلال اشتباكين دخل المجنى عليه للفض بينهم، فأصيب بطلقة في الرأس أدت إلى مقتله في الحال.

وتوصلت التحريات إلى أن الضحية يمتلك محل مشويات بمنطقة فيصل في الجيزة، وأنه ليس صاحب مطعم شهير بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، ويكثف رجال المباحث التحريات اللازمة حول الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في حادث مقتل صاحب مزرعة بمدينة 6 أكتوبر، أن خلافا نشب بين المجني عليه و4 خفراء "خاص"، دفعهم لإطلاق النار عليه، ما أسفر عن مقتله، وتبين لرجال المباحث أن طلقة أصابت الضحية بالرأس أنهت حياته.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن المجني عليه يمتلك شركة استثمار، بالإضافة إلى مزرعة، ومحل، وأن الخلاف خاص بعمل المتهمين لدى المجني عليه، وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، والتحفظ على عينات من دماء المجني عليه، بالإضافة إلى التحفظ على فارغ الرصاص.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل المزرعة الخاصة به، بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل الواقعة، وتبين أن 4 خفراء "خاص"، وراء ارتكاب الجريمة، وحدد المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر هوية المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تأجيل محاكمة أحمد البحقيرى فى اتهامه بحيازة سلاح نارى بدون ترخيص لـ يونيو
التالى #المصري اليوم -#حوادث - ضبط 50 أسطوانة أكسجين قبل ترويجها بالسوق السوداء بطوخ موجز نيوز