#اليوم السابع - #حوادث - أمن يضبط "مستريح قليوب الجواهرجى" بعد هروبه بـ3 ملايين جنيه

#اليوم السابع - #حوادث - أمن يضبط "مستريح قليوب الجواهرجى" بعد هروبه بـ3 ملايين جنيه
#اليوم السابع - #حوادث - أمن القليوبية يضبط "مستريح قليوب الجواهرجى" بعد هروبه بـ3 ملايين جنيه

أمن يضبط "مستريح قليوب الجواهرجى" بعد هروبه بـ3 ملايين جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة من القبض على جواهرجي متهم بالنصب على عدد من المواطنين، والتحصل منهم على مبالغ مالية، بإجمالي أكثر من 3 ملايين جنيه، بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة المصوغات الذهبية، مقابل حصولهم على أرباح مالية، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد المبالغ المالية بدعوى تعثر تجارته.

وبعد تحرير المحضر اللازم بضبط المتهم، الذي اعترف بارتكابه واقعة الاستيلاء على أموال المواطنين بغرض توظيفها، تمت إحالته إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المتضررين، وتكليف مباحث الأموال العامة بالتحري عن حجم ثروة المتهم، والتحفظ على أمواله وممتلكات زوجته وأبنائه.

وكان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن ، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز قليوب، يفيد بورود عدة بلاغات من عشرات المواطنين، بلغ عددهم 40 شخصاً، يتهمون فيها أحد تجار المشغولات الذهبية "جواهرجي"، بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها في تجارة الذهب، مقابل عائد شهري، إلا أنه امتنع عن صرف الأرباح لهم، أو إعادة أموالهم.

تم تشكيل فريق بحث، بقيادة اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "ن. ن"، 52 سنة، "جواهرجي"، استولى على قرابة 3 ملايين جنيه من العديد من المواطنين، بحجة تشغيلها في تجارة الذهب، مقابل أرباح شهرية، وبعد فترة فوجئ الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم، واكتشفوا أنه قام ببيع المحل والمنزل، واصطحب أسرته وهرب من المنطقة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في تحديد مكان المتهم الهارب، وإلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - صاحب محل إصلاح هواتف يستغل صور فتاه ويطلب مبلغ مالى مقابل عدم إبتزازها موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة