#اليوم السابع - #حوادث - حبس "صدام" سقط بكمية من مخدر الحشيش في الإسماعيلية

#اليوم السابع - #حوادث - حبس "صدام" سقط بكمية من مخدر الحشيش في الإسماعيلية
#اليوم السابع - #حوادث - حبس "صدام" سقط بكمية من مخدر الحشيش في الإسماعيلية

حبس "صدام" سقط بكمية من مخدر الحشيش في الإسماعيلية

أمر المستشار ياسر زيتون، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، اليوم الإثنين بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتجاره في مخدر الحشيش.

 

وكشفت التحقيقات التي باشرها علي مجدي مدير نيابة أول الإسماعيلية، بسكرتارية كمال العيسوي عن أن المتهم "ماجد.أ" وشهرته صدام أحرز مخدر الحشيش المخدر بكميات كبيرة للإتجار بها على نشاط واسع داخل مدينة الإسماعيلية.

 

وبحسب التحقيقات فإن المتهم ألقت الشرطة القبض عليه وبحوزته 70 فرش من مخدر الحشيش وزنت حوالي 7 كيلو ونصف.

 

وكانت قد تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية من القبض علي المتهم "ماجد.أ" 33 عامًا، عاطل ومقيم بحي السلام وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة.

 

وكانت قد وردت معلومات إلي العميد مفيد فوزي، مدير منطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية تفيد قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة علي نشاط واسع وتوزيعها علي صغار التجار داخل مدينة الإسماعيلية.

 

وبتكثيف تحريات العقيد محمد جميل وأحمد بلبولة وأحمد عبد الله وكلاء الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، توصلت لتحريات إلي استلام المتهم لشحنة قبل يومين تم تخزينها تمهيداً لتوزيعها.

 

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة ضباط الإدارة من القبض علي المتهم وبحوزته 70 فرش حشيش ومبلغ مالي، وبمناقشته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بغرض الاتجار وان المبلغ المالي من حصيلة البيع.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية