#اليوم السابع - #حوادث - القبض على 4 متهمين أشعلو النار فى سيارة مدير بشركة الكهرباء بالإسماعيلية

#اليوم السابع - #حوادث - القبض على 4 متهمين أشعلو النار فى سيارة مدير بشركة الكهرباء بالإسماعيلية
#اليوم السابع - #حوادث - القبض على 4 متهمين أشعلو النار فى سيارة مدير بشركة الكهرباء بالإسماعيلية

القبض على 4 متهمين أشعلو النار فى سيارة مدير بشركة الكهرباء بالإسماعيلية

تمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من القبض علي تشكيل عصابي ارتكب واقعة إحراق "سيارة حكومية" تابعة لشركة الكهرباء في الإسماعيلية.

وكان قد تلقي اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد إشعال مجهولين النار في سيارة "نيسان" بمنطقة التعاون، وأمر علي الفور بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد خالد حبيب، رئيس مباحث المديرية لكشف لغز الواقعة.

وبتشكيل فريق بحث كشفت التحريات عن هوية أحد المشاركين في ارتكاب الواقعة ممن لهم معلومات جنائية وسبق اتهامه في بعض القضايا ويدعى "م.ص.ع" 37 عامًا، مقيم بدائرة مركز ومدينة أبوصوير سبق اتهامه والحكم عليه في عدة قضايا ما بين قتل عمد وضرب وسرقة وتم القبض عليه.

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة النقباء سيد نصر الله ومصطفى العدوي وملهم البلتاجي وعمر الطحاوي ومحمود عبد الجواد وكمان صلاح، من ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة.

وألقت قوات الشرطة القبض على ف.ش.م 55 سنة مقيم بمنطقة ارض الجمعيات بدائرة قسم ثالث ومحمد.م.ع 18 سنة مقيم بدائرة قسم ثالث وعبد الرحمن.ع.س 18 سنة مقيم بدائرة قسم أول، وكشفت تجريات المباحث، عن وجود خلاف بين المجني عليه وأحد الأشخاص من المتهمين الأربعة دفعه لمحاولة الانتقام منه بإشعال النيران في سيارته فقرر بالاشتراك مع آخرين إحراق السيارة.

وبحسب المصادر فإن المتهمين احضرو مواد قابلة للاشتعال وقامو بإشعال النيران في السيارة مستغلين هدوء المنطقة في ساعة متأخرة من الليل وفرو هاربين لمنطقة جبلية قريبة من منطقة التعاون، وتحرر محاضر بالوقاعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة