#المصري اليوم -#حوادث - تشييع جثامين ضحايا «منزل الشواخين» بسوهاج (صور) موجز نيوز

تشييع جثامين ضحايا «منزل الشواخين» بسوهاج (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شيّع المئات من أهالي مدينة جرجا في جنوب محافظة سوهاج، الأحد، جثامين سائق وزوجته وابنتيه، لقوا مصرعهم اليوم إثر انهيار منزلهم الكائن بمنطقة الشواخين بالمدينة.

وخرجت جثامين الضحايا عقب تجهيزها للدفن بمشرحة مستشفى جرجا المركزى، وأداء صلاة الجنازة في جماعة عليها، لتحملها أكتاف الأهالى لعدة أمتار، يتم بعدها وضع الجثامين داخل 4 سيارات لتكريم الموتى، حيث جرى نقل النعوش إلى المقابر لدفنها، وسط حالة من الحزن الشديد بين المشاركين في مراسم الدفن، حيث نهاية أسرة بأكملها لم يتبقى من أفرادها إلا صبى كتب له القدر النجارة.

كان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود بلاغ بانهيار منزل قديم في حارة بجوار مجلس مدينة جرجا، ووجود ضحايا أسفل الأنقاض، انتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، والعميد حسام المصري، مدير الحماية المدنية، وفرق الإنقاذ، وتبين من المعاينة والفحص انهيار منزل قديم مكون من طابقين بحارة الشواخين خلف شركة بيع المصنوعات بالمدينة، مبنى بالطوب اللبن ومسقوف بجذوع النخيل والجريد، ويقطنه عامل يدعى محمد منصور عبدالرحيم «42 سنة – سائق»، وزوجته شيماء بكر بكير «34 سنة – ربة منزل»، ونجله كريم 14 سنة، وابنتيه رشا 13 سنة، وحبيبة 11 سنة، وقد نتج عن الانهيار مصرع صاحب المنزل، وزوجته، وطفلتيه، وجرى انتشال جثثهم من أسفل الأنقاض، فيما نجا نجل صاحب المنزل، وأصيب بسحجات وجروح في جبهته اليمنى.

تم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وجرى العمل على رفع الأنقاض، وتم فرض كردون أمني في موقع الحادث، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

تشييع جثامين ضحايا منزل الشواخين المنهار بجرجا بسوهاج
تشييع جثامين ضحايا منزل الشواخين المنهار بجرجا بسوهاج
تشييع جثامين ضحايا منزل الشواخين المنهار بجرجا بسوهاج

الوضع في مصر

اصابات

168,057

تعافي

131,211

وفيات

9,512

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - برلمانية الوفد بالشيوخ تثمن جهود الحكومة لسرعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب