#اليوم السابع - #حوادث - انهيار حفرة على شاب أثناء تنقيبه عن الآثار فى أخميم بسوهاج

#اليوم السابع - #حوادث - انهيار حفرة على شاب أثناء تنقيبه عن الآثار فى أخميم بسوهاج
#اليوم السابع - #حوادث - انهيار حفرة على شاب أثناء تنقيبه عن الآثار فى أخميم بسوهاج

انهيار حفرة على شاب أثناء تنقيبه عن الآثار فى أخميم بسوهاج

دفعت إدارة الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية بسوهاج قبل قليل بإشراف العميد حسام المصرى بفريق الإنقاذ لاستخراج شاب يبلغ من العمر حوالى 28 سنة مازال على قيد الحياة انهارت عليه نواتج الحفر أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزله بدائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج حيث تم إمداد الشاب بخراطيم الأوكسجين ومازالت الجهود مستمرة لاستخراجه.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بحدوث انهيار على شاب أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله دائرة المركز وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى لاستخراجه من أسفل الأتربة المنهارة عليه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم أنه أثناء قيام شاب يبلغ من العمر 26 سنة بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله بدائرة مركز أخميم حدث انهيار لناتج الحفر عليه وهو بداخله تم إخطار قوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية التى انتقلت إلى مكان البلاغ وتبين أن الشاب مازال على قيد الحياة تم إمداد الشاب بخراطيم الأوكسجين وتجرى الآن المحاولات لإزالة نواتج الحفر التى انهارت عليه تمهيدا لإخراجه على قيد الحياة.

تم فرض كردون أمنى بالمنطقة وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة