#المصري اليوم -#حوادث - «ربة منزل» في دعوى «طلاق »: «حماتي فتحت دولابى ولبست هدومى » موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «ربة منزل» في دعوى «طلاق »: «حماتي فتحت دولابى ولبست هدومى » موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «ربة منزل» في دعوى «طلاق »: «حماتي فتحت دولابى ولبست هدومى » موجز نيوز

«ربة منزل» في دعوى «طلاق »: «حماتي فتحت دولابى ولبست هدومى »

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت ربة منزل دعوى أمام محكمة الأسرة، ضد زوجها، تطلب فيها الطلاق للضرر، بعد أن استولت والدة زوجها على ملابسها وارتدتها دون استئذانها.
وقالت المدعية في دعواها إن «حماتها» سيدة متسلطة، ومنذ زواجها كانت تتدخل في جميع شؤون حياتها، وتفرض رأيها على ابنها لدرجه أنه لا يأخذ قرارًا إلا بالرجوع إليها لكونه ضعيف الشخصية.
وذكرت المُدَّعية أنها تزوجت منذ 4 سنوات من أحد أقاربها، رغم تحذيرات أفراد العائلة من والدته، التي تمتاز بقوة الشخصية وفرض رأيها على أولادها، ورغم علمها، فإنها تزوجت منه على أمل تغيير شخصيته، فكان الواقع صادمًا لها لعدم قدرتها على التعامل معها، إضافة إلى تدخلها في تربية طفليها، كما حددت لها طبيب الأطفال للمتابعة معه عند إصابه طفليها بحالة إعياء.
وخلال نظر القضية في المحكمة، حضر المُدَّعَي عليه، بصحبة والدته، وبعد إنهاء الجلسة وإصرار الزوجة على الطلاق أمام القاضي، قررت المحكمة التأجيل إلى الشهر المقبل، وخرجت ربة المنزل من قاعة المحكمة، لتجد حماتها تنتظر ابنها أمام الباب، مرتدية ملابس الزوجة، ما تسبب في زيادة غضب الزوجة ونشوب مشادة كلامية بينهما، حيث اتهمتها بالاستيلاء على ملابسها، وأنها سيدة «خرّابة بيوت».

الوضع في مصر

اصابات

168,057

تعافي

131,211

وفيات

9,512

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - سماع اقوال قاتل زوجته بالمرج..والمتهم :جمعت بينى وبين ىخر عرفيا موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة