#اليوم السابع - #حوادث - التحريات تكشف تسبب قاتل عمه بالعياط فى إصابة والده بالشلل

#اليوم السابع - #حوادث - التحريات تكشف تسبب قاتل عمه بالعياط فى إصابة والده بالشلل
#اليوم السابع - #حوادث - التحريات تكشف تسبب قاتل عمه بالعياط فى إصابة والده بالشلل

التحريات تكشف تسبب قاتل عمه بالعياط فى إصابة والده بالشلل

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم بقتل عمه خنقا بواسطة "شال"، فى إحدى قرى مركز العياط، اعتاد إثارة المشاكل مع أفراد عائلته، وتسبب سابقا فى إصابة والده بشلل، نتيجة اعتدائه عليه بالضرب.

وقالت زوجة المجني عليه أن المتهم خنق زوجها بواسطة "شال"، فأنهى حياته خنقا، وحاول زوجها الدفاع عن نفسه ومقاومته إلا أن قوته الجسمانية لم تمكنه من منع المتهم من استكمال جريمته.

واعترف المتهم بقتل عمه، أنه ارتكب الجريمة، بسبب خلافات سابقة بينهما، ولشك المجني عليه الدائم به، ما دفعه لإنهاء حياته خنقا بواسطة "شال".

أضاف المتهم أن عمه المجني عليه، كان دائم مضايقته، مما دفعه للاعتداء عليه وخنقه، وشرح المتهم لرجال المباحث، كيفية ارتكابه الجريمة، وتم التحفظ على الشال المستخدم فى خنق الضحية، كما تم الاستماع لأقوال زوجة المجني عليه، لكشف ملابسات الحادث، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من جيران الضحية وشهود العيان.

وأنهى رجال المباحث الإجراءات القانونية اللازمة، ليتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، بعد مناظرتها، ومعاينة مسرح الجريمة، تمهيدا لإنهاء الإجراءات الخاصة بدفنه، عقب الانتهاء من عملية التشريح.

تلقى مركز شرطة العياط، بلاغا يفيد مقتل مسن داخل مسكنه بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، انتقل العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث جنوب الجيزة إلى مسرح الجريمة، وتبين أن المجني عليه "عامل"، قتله ابن شقيقه، بسبب خلافات بينهما، وتم مناظرة الجثة، ومعاينة مكان الجريمة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال زوجة المجني عليه التى ذكرت أن المتهم قتل زوجها خنقا.

وألقى المقدم محمد إدريس رئيس مباحث العياط، والرائد باسم هنداوي، القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وروى لرجال المباحث كيفية قتل الضحية، فأخطر اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة تعرض طفل للاختطاف فى كرداسة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ديلر الحشيش سقط فى كمين الشرطة قبل ترويجه المخدر بالهرم