#المصري اليوم -#حوادث - إحالة أوراق متهم بقتل عامل في الشرقية للمفتي موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - إحالة أوراق متهم بقتل عامل في الشرقية للمفتي موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - إحالة أوراق متهم بقتل عامل في الشرقية للمفتي موجز نيوز

إحالة أوراق متهم بقتل عامل في الشرقية للمفتي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار ياسر سنجاب، وسكرتارية وائل عيد، أوراق صاحب مكبس قش إلى فضيلة مفتى الديار المصرية، لإدانته بقتل عامل خنقا إثر خلافات بينهما، وحددت هيئة المحكمة جلسة اليوم الثانى من دور شهر مارس للنطق بالحكم، كما حددت ذات الجلسة للحكم على المتهم الثانى في القضية.

تعود أحداث القضية لشهر يونيه من عام ٢٠١٩، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة أولاد صقر، بإستقبال المستشفي المركزي ل «ر. ع. أ» جثة هامدة.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية أن وراء إرتكاب الواقعة كل من قيام «ر. ال. م» 26 عاما، صاحب مكبس قش، و«ر. م. ال» 23 عاما عامل زراعى، والمقيمان بدائرة المركز، حيث قام المتهم الأول باستدراج المجنى عليه من منزله للجلوس معه بـ«الجرن» الخاص به، وما أن ظفرا به قيده المتهم الثانى، وقام المتهم الأول بخنقه قاصدين إزهاق روحه بسبب خلافات سابقة بينهما وبين المجني عليه.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ،وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

الوضع في مصر

اصابات

166,492

تعافي

130,107

وفيات

9,360

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى