#المصري اليوم -#حوادث - بدء محاكمة «سفاح الجيزة» في قتل «نادين» شقيقة إحدى زوجاته 20 فبراير موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - بدء محاكمة «سفاح الجيزة» في قتل «نادين» شقيقة إحدى زوجاته 20 فبراير موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - بدء محاكمة «سفاح الجيزة» في قتل «نادين» شقيقة إحدى زوجاته 20 فبراير موجز نيوز

بدء محاكمة «سفاح الجيزة» في قتل «نادين» شقيقة إحدى زوجاته 20 فبراير

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حدّدت محكمة استئناف ، برئاسة المستشار عبده أحمد عطية الأودن، وعضو مجلس القضاء الأعلى، اليوم الأربعاء، جلسة 20 فبراير الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم قذافي فراج «سفاح الجيزة»، في اتهامه بقتل نادين، الطالبة بكلية الحقوق، شقيقة إحدى زوجته عمدًا مع سبق الإصرار، حيث تعقد جلسات المحاكمة أمام الدائرة ٢٤ جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسين مسلم.

وأوضحت النيابة العامة في أمر إحالة المتهم بتلك القضية وهي ثالث قضاياه أنه قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد أنه أعد مخططًا إجراميًا فاستدراجها إلى شقته التي أعدها مسبقًا لتكون مسرحًا لجريمته، وزعم أنهما سيتقابلان لحل خلاف قديمًا بينهما تخلص منها وقتلها.

يذكر أن «سفاح الجيزة» متهم في قتل 4 ضحايا منهم زوجته فاطمة زكريا، وسيدتان، وهما: نادين وفاطمة الزهراء وصديقه المهندس رضا حميدة، وقد أحيل للمحاكمة في كل جريمة على حدة في 4 قضايا منفصلين حتى الآن.

كانت محكمة استئناف ، حددت أمس الثلاثاء 16 فبراير الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة «سفاح الجيزة» في اتهامه بقتل زوجته فاطمة زكريا عمدًا مع سبق الإصرار، وحددت اليوم 18 فبراير الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمه في قتل رضا حميدة، عمدًا مع سبق الإصرار.

كان النائب العام، أحال المتهم «قذافي فراج» إلى محكمة الجنايات، في 4 قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة- هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي ٢٠١٥، ٢٠١٧، وإخفاؤه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم في القضايا الـ4 من شهادة 17 شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

الوضع في مصر

اصابات

166,492

تعافي

130,107

وفيات

9,360

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة