#اليوم السابع - #حوادث - حملات مرورية لضبط متعاطى بالطرق السريعة والقاهرة والجيزة

#اليوم السابع - #حوادث - حملات مرورية لضبط متعاطى بالطرق السريعة والقاهرة والجيزة
#اليوم السابع - #حوادث - حملات مرورية لضبط متعاطى المخدرات بالطرق السريعة والقاهرة والجيزة

حملات مرورية لضبط متعاطى بالطرق السريعة والقاهرة والجيزة

تشن اﻹدارة العامة للمرور، حملات الرادار والكشف عن متعاطى أثناء القيادة مع توعية قائدى السيارات بالكشف عن السيارة والإطارات قبل السفر للحد من الحوادث، كما تعزز إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وتكثف الإدارة العامة للمرور، بشكل يومى الخدمات المرورية على الطرق، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل، ما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى وحملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

كما تعزز الإدارة العامة لمرور من تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وتشن الإدارة العامة لمرور الجيزة، حملاتها المرورية الموسعة، لرصد المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافَظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مقتل ربة منزل طعنا بسكين بالفيوم وأسرتها تتهم الزوج
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ديلر الحشيش سقط فى كمين الشرطة قبل ترويجه المخدر بالهرم