#اليوم السابع - #حوادث - آخرة وحشة.. قاتل مواطن بالإسكندرية يعترف: "حششت معاه وخنقته وسرقته"

#اليوم السابع - #حوادث - آخرة وحشة.. قاتل مواطن بالإسكندرية يعترف: "حششت معاه وخنقته وسرقته"
#اليوم السابع - #حوادث - آخرة المخدرات وحشة.. قاتل مواطن بالإسكندرية يعترف: "حششت معاه وخنقته وسرقته"

آخرة وحشة.. قاتل مواطن بالإسكندرية يعترف: "حششت معاه وخنقته وسرقته"

اعترف فني تبريد وتكيف بقتل مواطن في الإسكندرية لسرقته، قائلًا: "تعرفت على المجني عليه بعد سابقة إصلاح أحد الأجهزة الكهربائية بالشقة محل الواقعة "مستأجرة للمجنى عليه"، ويوم الجريمة توجهت للشقة وتعاطيت كمية من المواد المخدرة معاه ، وأثناء ذلك حدثت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة ، خنقت خلالها المجني عليه باستخدام قطعة من القماش "كوفية" ، ما أودى بحياته واستوليت من الشقة على "مبلغ مالي، هاتفين محمول – كمية من المشغولات الفضية"، واشتريت هاتفين محمول من المبلغ المستولى عليه .

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم بقتل مواطن بالإسكندرية، بعد تعاطيهما لسرقة شقته، حيث تلقى قسم شرطة أول المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص (بائع متجول، مقيم بالقاهرة) داخل شقة بأحد العقارت في دائرة القسم، وعدم وجود متعلقاته الشخصية وسلامة جميع منافذ الشقة .

على الفور تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، بإشراف اللواء محمد عبد الوهاب، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص (فنى تبريد وتكييف، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية) .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه وبحوزته (مبلغ مالى- عدد 4 هواتف محمولة - كمية من المشغولات الفضية).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تشكيل لجنة هندسية لفحص أضرار عقار شهد حريق مصنع أحذية بفيصل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - ديلر الحشيش سقط فى كمين الشرطة قبل ترويجه المخدر بالهرم