#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الكيميائى يفحص ضبطت بحوزة عاطل قبل تهريبها عبر مطار

#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الكيميائى يفحص ضبطت بحوزة عاطل قبل تهريبها عبر مطار
#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الكيميائى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل قبل تهريبها عبر مطار القاهرة

المعمل الكيميائى يفحص ضبطت بحوزة عاطل قبل تهريبها عبر مطار

استعجلت نيابة النزهة، سرعة إرسال تقرير المعمل الكيميائى، حول واقعة ضبط مع 10 كيلوجرامات من مخدر "الآيس" بحوزة راكبين، قاما بإخفائها داخل حقائبهما، وذلك فور وصولهما من جنوب أفريقيا بمطار الدولي.

وكانت النيابة، فتحت تحقيقات عاجل مع راكبين حاولا تهريب كمية كبيرة من مخدر الآيس، كما طلبت سرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة الإثيوبية والقادمة من أديس أبابا، اشتبه نعمان مدير الجمرك فى راكبين من جنوب أفريقيا، وتم تكليف تونى فكرى وسامح سيد مأمورى الفحص بالكشف بفحص حقائب الراكبين على جهاز الفحص بأشعة"X-RAY"، وتبين وجود أجسام غريبة فى جيوب سحرية.

وأضافت المصادر، أن حازم ياسين مشرف الجمارك، قرر تشكيل لجنة لتفتيش حقائبهما ضمت مصطفى صادق وإسلام ماهر مأمورى الجمارك، وتبين وجود 10 كجم ونص من مخدر "الآيس" فى جيوب سحرية بحقائبهم وداخل شنط حريمى كانت مع إحداهما، مغلقة بطريقة المصنع لتضليل الجمارك والعبور بها دون ضبطهما.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة