#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3.5 طن مكرونة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بالإسكندرية

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3.5 طن مكرونة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بالإسكندرية
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط 3.5 طن مكرونة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بالإسكندرية

ضبط 3.5 طن مكرونة مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بالإسكندرية

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملة مكبرة بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة على مصانع المواد الغذائية والأسواق ومستودعات البوتاجاز ومحطات تموين السيارات لحماية المواطنين من السلع المجهولة المصدر والتدليس والغش التجارى.

 

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أن إدارة التجارة الداخلية بقيادة أحمد عبد الحميد مدير الرقابة التجارية قامت بشن حملات، أسفرت عن ضبط مخزن مواد غذائية مكرونة بدون ترخيص بمنطقة أبيس الثانية، وتم تحريز 3.5 طن مكرونة بدون الاحتفاظ بالمستندات الدالة على الحيازة، و24 جركن زيت طعام بدون مستندات دالة على الحيازة.

 

كما تم ضبط مخزن مواد كيماوية بدون ترخيص بمنطقة أبيس الثانية، وتم تحرير 200 شيكارة صودا زنة الشيكارة 25 كجم، و69 جركن خل صناعي، وبناء على شكوى واردة إلى مباحث التموين بتقليد علامة nutella قامت ادارة التجارة الداخلية بالاشتراك مع مباحث التموين بتحرير محضر لمحل بسموحة والتحفظ على عدد 15 عبوة مجهولة المصدر.

 

تم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - بعد إقرار تعديلات قانون المرور الجديد.. احذر 14 مخالفة لا يجوز التصالح أو التظلم فيها موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة