#اليوم السابع - #حوادث - إصابة ربة منزل بطلق نارى فى مشاجرة بسبب خلافات الجوار بطما سوهاج

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة ربة منزل بطلق نارى فى مشاجرة بسبب خلافات الجوار بطما سوهاج
#اليوم السابع - #حوادث - إصابة ربة منزل بطلق نارى فى مشاجرة بسبب خلافات الجوار بطما سوهاج

إصابة ربة منزل بطلق نارى فى مشاجرة بسبب خلافات الجوار بطما سوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شمال محافظة سوهاج، برئاسة الرائد احمد تعليب رئيس وحدة مباحث المركز السيطرة على مشاجرة بدائرة المركز بين طرفين وإلقاء القبض على المشاركين فيها من بينها سيدة مصابة بطلق نارى.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز طما شمال المحافظة ووجود سيدة مصابة بطلق نارى وتم تحويلها للمستشفى الجامعى بأسيوط.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث المركز والنقيب أحمد رشاد معاون مباحث مركز طما بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابة بناحية الشوكا دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنها بين كلاً من طرف أول أحمد ع ع ح 40 سنة عامل وبخيته ع إ ع 35 سنة ربة منزل 0

وبين طرف ثان محمد ل ا ع 29 سنة عامل وزوجته منال م ا ع 26 سنة ربة منزل مصابه " بطلق ناري بالفخذ الأيسر فتحة دخول "وتم نقلها لمستشفي أسيوط الجامعي.

الطرفان يقيمان بذات الناحية وتم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الأول فرد روسي محلي الصنع وبحوزة الأول من الطرف الثاني فرد خرطوش محلي الصنع وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الأخر وأتهم الطرف الثاني الأول من الطرف الأول بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابتها بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة