#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 14 شخصا فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 14 شخصا فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا
#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 14 شخصا فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا

إصابة 14 شخصا فى تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا

أصيب 14 شخصا فى سيارتين بالقرب من كمين الصفا على الطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة يفيد بتصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل ثقيل على الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من كمين الصفا، وقد أسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا بإصابات مختلفة وجرى نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وكذلك سيارات الإسعاف فور تلقى البلاغ إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى العام، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور .

فى سياق أخر، أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تحرير 1614 محضرا للمواطنين غير الملتزمين بارتداء الكمامات الطبية في جميع مراكز المحافظة خلال الفترة من الأحد 17 يناير وحتى الآن، موجها باستمرار الحملات الرقابية وتحرير المحاضر لغير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وقال المحافظ، إن هناك تكليفات مشددة من مجلس الوزراء، وتعليمات من وزير التنمية المحلية، لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والعمل على القضاء على أى تجمعات من المواطنين، لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا، مع تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والصيدليات، ومحلات المستلزمات الطبية، والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة أو منتهية الصلاحية، وضبط أي مخالفات أو ممارسات احتكارية.

وأوضح المحافظ، أن الحملات شملت جميع مراكز المحافظة وقد أسفرت، عن تحرير 1614 محضرا لعدم ارتداء الكمامة، منها 1606 محاضر للأفراد و9 لمنشآت، كما تم فض 5 أسواق، وفض 10 أفراح، وغلق سنتر للدروس الخصوصية، بالإضافة إلى غلق 268 كافيه ومطعما ومحلا تجاريا لعدم الالتزام بمواعيد الغلق والإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها الدولة المصرية.

 

وشدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال متابعة التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية والأماكن الخدمية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهى والكافيهات والمحال التجارية، وأثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة، بارتداء الكمامات الواقية، مع الحفاظ على تباعد المسافات بينهم أثناء التواجد بالتجمعات، وأن يكون التعامل بمنتهى الحزم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة