#اليوم السابع - #حوادث - .. أسرار أضخم قضية تحرش فى مصر.. فنانون ضحايا طبيب أسنان شهير

#اليوم السابع - #حوادث - .. أسرار أضخم قضية تحرش فى مصر.. فنانون ضحايا طبيب أسنان شهير
#اليوم السابع - #حوادث - بث مباشر.. أسرار أضخم قضية تحرش فى مصر.. فنانون ضحايا طبيب أسنان شهير

.. أسرار أضخم قضية تحرش فى مصر.. فنانون ضحايا طبيب أسنان شهير

أجرى اليوم السابع من أمام المكان الذي استخدمه طبيب الاسنان بالدقي كمسرح للجريمة التى ارتكبها بالتحرش وهتك عرض الرجال بالقوة، والذى كشف عن أسرار وتفاصيل أضخم قضية تحرش فى مصر بينهم فنانون وشخصيات عامة على شيزلونج طبيب أسنان شهير.

وأمرت النيابة العامة بحبس الطبيب المتهم بهتك عرض رجال بالقوة والتحرش بهم داخل عيادته.

 

كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت «النيابة العامة» إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

 

وبإلقاء القبض عليه يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري استجوبته «النيابة العامة» وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.

هذا، وقد أمرت «النيابة العامة» بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالفيوم
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة