#المصري اليوم -#حوادث - علاقة جنسية ورفض للزواج.. تفاصيل إحالة المتهم بقتل حفيدة القذافي إلى الجنايات موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - علاقة جنسية ورفض للزواج.. تفاصيل إحالة المتهم بقتل حفيدة القذافي إلى الجنايات موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - علاقة جنسية ورفض للزواج.. تفاصيل إحالة المتهم بقتل حفيدة القذافي إلى الجنايات موجز نيوز

علاقة جنسية ورفض للزواج.. تفاصيل إحالة المتهم بقتل حفيدة القذافي إلى الجنايات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت النيابة العامة، اليوم الأحد، المتهم بقتل ريتاج محسن ونيس القذافي، حفيدة آخر رئيس وزراء ليبي في عهد الملكية إلى محكمة الجنايات.
وأسندت النيابة العامة، للمتهم ارتكابه جريمة قتل «ريتاج» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، إثر خلافات بينهما، لإلحاحها على الزواج منه، فدفعها المتهم من أعلى شرفة غرفة النوم بالطابق الـ7 قاصدًا قتلها، فارتطمت بالأرض فألمت بها الإصابات التي أودت بحياتها.
وقال الشاهد الأول، صاحب جراج، في التحقيقات، إنه تواجد أمام مسكن المتهم، وشاهد «الأخير» والمجني عليها يصعدا إلى الطابق الـ7، وتنامى إلى مسامعه شجار بينهما، لم يتبين مضمونه لتحدثهما باللهجة الليبية، إلا أنه التقط كلمة واحدة «ليه».
وجاء بالتحقيقات أن الشاهد الـ6 حضر إلى العقار محل الواقعة، بناءً على اتفاق مسبق مع المتهم، وبمرور 15 دقيقة من حضوره، فوجئ بمجئ المتهم مسرعًا تجاه مبلغًا إياه بسقوط المجني عليها من الشرفة منتحرة، فتوجه والشاهد الخامس للطابق العلوي وبالبحث عنها، وبالدلوف لغرفة النوم الرئيسية أبصر وجود حقيبة ملابس مفتوحة أعلى السرير وأبلغه الشاهد «الثاني» برؤية المجني عليها ملقاة أسفل العقار غارقة بدمائها، فتوجهوا إلى الطابق السفلي وتوجهوا جميعًا إلى أسفل العقار، حيث تم العثور على الجثمان، وبوصوله إلى المجني عليها أبصر المتهم قد سبقهم إليها مستلقيا فوقها خشية رؤية أحد لها، وأبصر بجانبها مفتاح الشقة.
وأكد الشاهد الـ6، بأنه عند حضور الشرطة قدم المتهم لهم الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها مخرجًا إياه من بين طيات ملابسه، كما شهدت دانيا سعد المريمي الهاشمي ليبية الجنسية بكونها صدقة مقربة للمجني عليها، وأن «الأخيرة» والمتهم كانا على خلاف دائم بسبب رفضه الزواج منها رغم إلحاحها لوجود علاقة جنسية بينهما.

الوضع في مصر

اصابات

161,143

تعافي

126,176

وفيات

8,902

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب