#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشين

#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشين
#اليوم السابع - #حوادث - المعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشين

المعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشين

يعمل رجال المعمل الكيماوى فى الجيزة على إعداد تقرير مفصل بنتيجة تحليل عينة من كمية ، تم ضبطها بحوزة تاجر فى البدرشين؛ لتسليمه لجهات التحقيق؛ لاستكمال تحقيقاتها حول الواقعة.

اعترف تاجر ، تم القبض عليه فى البدرشين، وبحوزته 140 جراما من مخدر ، باستخدامه سيارة ملاكي فى ترويج المضبوطات، وتوصيلها لعملائه، بعد التواصل معهم هاتفيا، بواسطة هاتف محمول ضبط بحوزته.

وقال المتهم إنه اعتاد على الاتجار بمخدر ، لإقبال المتعاطين من الأثرياء على شرائه، بسبب ارتفاع قيمته، وتحصيله أرباحا كبيرة من وراء الاتجار به، وترويجه بين عملائه فى البدرشين، والمناطق المجاورة لها.

وذكر المتهم أنه يخزن المواد المخدرة بمسكنه، وأرشد عن هوية عاطل تحصل منه على المضبوطات، كما اعترف بحيازته سلاح ناري، لاستخدامه فى الدفاع عن نفسه خلال ترويج المواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمد طبلية، رئيس مباحث البدرشين، والرائد أحمد فايز من ضبط المتهم، وبحوزته 140 جرام هيروين، وسلاح ناري بدون ترخيص، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وسيارة ملاكي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطر اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة