#المصري اليوم -#حوادث - محاكمة «بلطجي العمرانية» في اغتصاب «عجوز» وسرقتها 2 فبراير موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - محاكمة «بلطجي العمرانية» في اغتصاب «عجوز» وسرقتها 2 فبراير موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - محاكمة «بلطجي العمرانية» في اغتصاب «عجوز» وسرقتها 2 فبراير موجز نيوز

محاكمة «بلطجي العمرانية» في اغتصاب «عجوز» وسرقتها 2 فبراير

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حدّدت محكمة استئناف القاهرة، اليوم السبت، جلسة 2 فبراير المقبل، لمحاكمة متهم بـ«هتك عرض»، مُسنة عمرها 70 عامًا، تحت تهديد السلاح، وسرقتها بالإكراه.
وقبل أيام، أحالت النيابة العامة المتهم الشهير بـ«بلطجي العمرانية»، إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بهتك عرض سيدة بـ«مطواة»، وسرقة أموالها.

وأثبتت التحقيقات أن المتهم واقع المجني عليها جنسيًا دون رضاها، بأن دخل مسكنها وجلس فوقها مثبًا إياها على سريرها مانعًا حركتها، ووضع سلاحًا أبيض، محل الاتهام الأخير على رقبتها فبث الرعب في نفسها، ومنع مقاومتها ورفع جلبابها عنها وجردها ما يستر عورتها فتمكن بتلك الوسيلة من الإكراه من إيلاج عضوه الذكري بفرجها.
ودلت التحقيقات على أن المتهم سرق 6 آلاف جنيه، وهاتف محمول، من المجني عليها كرهًا عنها، بأن دخل مسكنها وأشهر السلاح الأبيض، صوبها مهددًا إياها بإيذائها فبث الرعب في نفسها ومنع مقاومتها فتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه من إجبارها على تسليمه ممتلكاتها فترك ذلك الإكراه إثر جرح.

وشهدت المجني عليها، وهي الشاهدة الأولى، في التحقيقات، بأنها حال تواجدها بسكنها استشعرت حركة المتهم بغرفتها وفوجئت به يجثم فوقها مثبتا إياها على سريرها مانعًا حركتها ووضع أداة على رقبتها فشعرت بوخزتها وكتم صوتها بوضع يده على فمها، مهددًا إياها بإيذائها فاستسلمت له وأمرها بخلع ملابسها فتوسلت إليه ليتركها، إلا أنه رفع جلبابها عنها وجردها مما يستر عورتها، وأولج قضيبه بفرجها حتى أمنى بها، ثم أجبرها على تسليمه أموالها وهاتفها المحمول وفر هاربًا بالمسروقات، فاستغاثت بنجلها.
كما شهدت ربة منزل، أمام النيابة، أنها حال تواجدها بمسكنها بذات العقار التي تقيم به المجني عليها، صرخت الأخيرة مستغيثة عقب تعرضها للواقعة وأبصرتها في حالة انهيار ممسكة بملابسها لستر عورتها، فأبلغت أهلها لإبلاغ الشرطة.

وجاء بتحريات معاون مباحث قسم شرطة العمرانية، أنه ضبط المتهم نفاذًا لإذن النيابة العامة وبتفتيشه عثر بملابسه على مبالغ مالية، وهاتف محمول، سلاح أبيض «مطواة»، وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة على نحو ما شهدت به الشاهدة الأولى وأقر بأن السلاح الأبيض استخدمه في ارتكاب الواقعة والمبالغ المالية والهاتف المحمول من متحصلات السرقة، وتوصلت تحرياته إلى صحة دخول المتهم مسكن الشاهدة الأولى بقصد السرقة، وحال رؤيته الأخيرة هم فوقها ووضع السلاح الأبيض المضبوط على رقبتها فبث الرعب في نفسها ومنع مقاومتها، وكشف عنها ملابسها فتمكن بتلك الوسيلة من مواقعتها جنسيًا، والاستيلاء على ممتلكاتها.

الوضع في مصر

اصابات

159,715

تعافي

125,171

وفيات

8,801

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب