#المصري اليوم -#حوادث - «جنايات الفيوم» تقرر إعدام أفراد تشكيل عصابي قتلوا رجل أعمال بطريق بحيرة قارون موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «جنايات الفيوم» تقرر إعدام أفراد تشكيل عصابي قتلوا رجل أعمال بطريق بحيرة قارون موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «جنايات الفيوم» تقرر إعدام أفراد تشكيل عصابي قتلوا رجل أعمال بطريق بحيرة قارون موجز نيوز

«جنايات الفيوم» تقرر إعدام أفراد تشكيل عصابي قتلوا رجل أعمال بطريق بحيرة قارون

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار ايهاب جمال عبدالحكيم، اليوم السبت، بالإعدام شنقًا على 3 متهمين لقيامهم بقتل رجل أعمال، بطريق بحيرة قارون المؤدى إلى الفيوم القاهرة، بعد أن اوقفوه بسيارته عقب مطاردته على الطريق بسيارتين مسروقتين، وانزلوه من السيارة واطلقوا عليه نارا لإرهابه، وعند استيلائهم على السيارة تعلق المجنى عليه بمقبض سيارته أثناء هروبهم بها إلا أن أحدهم أطلق النار على صدره.

وتبين أن أحد المتهمين تقىء في السيارة بعد ان تركوها في مكان مجهول وعثرت الشرطة على السيارة واثبتت الادلة الجنائية بان القىء لأحد المتهمين الذين ارتكبوا الواقعة.

واستمعت محكمة الجنايات إلى أقوال الرائد محمود فؤاد، رئيس مباحث سنورس بمحافظة الفيوم، والذى أكد أن المتهمين الثلاثة ومعهم آخرين تبين مقتل بعضهم خلال مداهمة الشرطة لوكرهم، قاموا بقتل المجنى عليه رجل الاعمال، وسرقوا سيارته ومتعلقاته الشخصية وهي عبارة عن سلاح ناري مرخص له وحقيبة لاب توب.

واعترف المتهم الاول عبدالحميد عبدالظاهر بارتكابه الواقعة وأن زميلهم الرابع تقىء في السيارة لمروره بوعكة صحية وقرروا أن يتركوا السيارة في مكان على الطريق بعد سرقة محتوياتها خوفا من أن يتم التعرف عليهم وفروا هاربين.

وكانت مباحث الفيوم في 2014 ألقت القبض على المتهمين الثلاثة وقدمتهم النيابة العامة إلى محكمة الجنايات ووجهت النيابة تهما بقيامهم بقتل المجنى عليه أشرف سالم، رجل الأعمال، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بعد أن تعقبوه بطريق بحيرة قارون على الطريق الصحراوي وأجبروه على التخلى عن سيارته رقم 4176 المملوكة للمجنى عليه وأشهروا سلاحًا في وجهه عباره عن بنادق وقاموا بقتله وسرقة سيارته ومحتوياتها واحرزوا اسلحة بندقية اليه غير مرخص لهم بحملها وذخائر استعملوها.

الوضع في مصر

اصابات

159,715

تعافي

125,171

وفيات

8,801

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - هل يجوز للمؤسسات الاجتماعية إجبار المسنين على البقاء مجبرين؟..القانون يجيب
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية