#اليوم السابع - #حوادث - جنايات تبرئ أمينة عهدة من اختلاس بطاقات تموينية بـ 5 ملايين جنيه

#اليوم السابع - #حوادث - جنايات تبرئ أمينة عهدة من اختلاس بطاقات تموينية بـ 5 ملايين جنيه
#اليوم السابع - #حوادث - جنايات القاهرة تبرئ أمينة عهدة من اختلاس بطاقات تموينية بـ 5 ملايين جنيه

جنايات تبرئ أمينة عهدة من اختلاس بطاقات تموينية بـ 5 ملايين جنيه

قضت الدائرة 17 جنايات شمال المنعقدة بمجمع محاكم العباسية ببراءة أمينة عهدة لاتهامها باختلاس بطاقات تموينية تقدر قيمتها بمبلغ نقدى 5170659 جنيها، وجدت في حيازتها بسبب وظيفتها.

صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح عبد الرحمن وعضوية المستشارين محمود منصور وعمرو عبداللطيف وأمانة سر محمد عطية وعصام ترك.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة (س .أ) بصفتها العمومية اختلست أموال عامة وجدت في حيازتها بسبب و ظيفتها و ذلك بأن اختلست 361 بطاقه تموينية تقدر قيمتها بمبلغ 5170659 جنيه مصري و ذلك بأن تسلمت السلع من جهة عملها واستخدمت البطاقات بما يتجاوز الدعم المثبت عليها و اختلستها لنفسها.

وأشارت المحكمة في حيثيات حكمها أنها تشكك في الإتهام وأن شهادات شهود الإثبات غير جديرة بالإطمئنان ،و أن ما تطمئن إليه المحكمة هو تقرير الخبير الذي أثبت أن النظام الإلكتروني للماكينة سليم ومنظم ، ولايوجد دليل أن المتهمة هي من قامت بإعادة الرصيد قيمة العجز و إن تكرار الصرف يرجع لنظام التشغيل وليس المتهمة وذلك لعدم وجود نظام مراقبة و مراجعة ،الأمر الذي يتعين على المحكمة القضاء بالبراءة بما نسب للمتهمة عملا بالمادة 304 من قانون الإجراءات الجنائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل تورط عاطل وميكانيكى فى سرقة 11 دراجة بخارية بالجيزة