#اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات: لص الهواتف المحمولة سبق اتهامه فى 9 قضايا

#اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات: لص الهواتف المحمولة سبق اتهامه فى 9 قضايا
#اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات: لص الهواتف المحمولة سبق اتهامه فى 9 قضايا

التحقيقات: لص الهواتف المحمولة سبق اتهامه فى 9 قضايا

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب ، عن أن العاطل المتهم بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين باسلوب الخطف والمغافلة، سبق اتهامه في 9 قضايا أخرها "حيازة مخدرات" برقم 13767 لسنة 2018 جنح البساتين .

وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

ووردت معلومات لضباط مباحث قسم مكافحة جرائم سرقات المتاجر، تفيد بأن "ا. ع.ع"32 سنة لا يعمل ومقيم دائرة القسم، وراء ارتكاب العديد من سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بإسلوب الخطف المغافلة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، فتم تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة فى أماكن تردده وتمكنت قوة من مباحث قسم مكافحة جرائم سرقات المتاجر من ضبطه. وبمواجهته بالتحريات أيدها ، وأقر بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بإسلوب المغافلة ، الخطف مترجلا .

كما اعترف المتهم بارتكاب 5 حوادث بذات الأسلوب. وتم باشاردة ضبط كافة الهواتف المستولي عليها لدي عملائه " حسني النية "، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة ، فتحرر ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ديلر الحشيش سقط فى كمين الشرطة قبل ترويجه المخدر بالهرم