#المصري اليوم -#حوادث - نص أول بلاغ للنائب العام يطالب بعودة لرئاسة موجز نيوز

نص أول بلاغ للنائب العام يطالب بعودة لرئاسة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم مرشح برلماني سابق عن حزب «حماة وطن»، اليوم الأحد، بلاغًا إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، للتحقيق في تصريحات رولا ندرومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والتي أدلها بها لوسائل إعلام محلية وفرنسية بشأن صفقة بيع مصطفى محمد، لاعب .
وقال رجب أحمد أبورواش، عضو الجمعية العمومية بنادي ، في بلاغه: «صرح ندرومير بأن هناك بعض الأشخاص من داخل طلبوا عمولة للموافقة على بيع اللاعب مصطفى محمد للنادي الفرنسي، وهي للزمالك والذي يمثل نصف مصر، وهي عالمية تدخلت فيها السفارة المصرية في فرنسا، والخارجية المصرية».
وأضاف البلاغ: «الصفقة تقدر بـ5 ملايين دولار، وهذا اللاعب هو أفضل لاعبي نادي ومصر، وسوف يباع من أجل العمولة والسمسرة والرشاوى والفساد والذي أصبح منتشرًا داخل النادي، بعد أن استبعد المستشار ، منه وداخل النادي حاليًا يمسك هيكله النادي أحد الأشخاص من الخلايا النائمة للإخوان الإرهابيين ويُدعى مصطفى سيد عبدالخالق، وهو إخواني وصهره هو الشيخ محمد عفيفي، وزير الأوقاف في حكومة محمد مرسي الإرهابي، وهو من مدبري حادثة استاد الدفاع الجوي والتي استشهد فيها 22 شخصًا من جمهور نادي ، واستبعد من انتخابات 2020 بطعن قدم للهيئة العليا للانتخابات، لأنه يمثل خطرًا على الأمن القومي».
وطالب «أبورواش»، بعودة ، لرئاسة النادي، أو إجراء انتخابات تنص اللائحة لنأتي بمجلس إدارة جديد، والتحقيق في تصريحات «اتيان».
وأرفق ببلاغه، طعن الهيئة العليا للانتخابات باستبعاد الإخواني مصطفى سيد عبدالخالق.

نص أول بلاغ للنائب العام يطالب بعودة لرئاسة
نص أول بلاغ للنائب العام يطالب بعودة لرئاسة

الوضع في مصر

اصابات

153,741

تعافي

121,072

وفيات

8,421

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ندالة رجل.. يطلب زوجته فى الطاعة بسبب رفضها اقترانه بأخرى في إمبابة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القبض على ربة منزل حاولت تهريب مخدرات لابنها بالسجن داخل الفاكهة في قنا