#المصري اليوم -#حوادث - لليوم الثامن.. الإنقاذ النهري بالشرقية يواصل البحث عن جثة غريق في ترعة الإسماعيلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - لليوم الثامن.. الإنقاذ النهري بالشرقية يواصل البحث عن جثة غريق في ترعة الإسماعيلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - لليوم الثامن.. الإنقاذ النهري بالشرقية يواصل البحث عن جثة غريق في ترعة الإسماعيلية موجز نيوز

لليوم الثامن.. الإنقاذ النهري بالشرقية يواصل البحث عن جثة غريق في ترعة الإسماعيلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن فرق قوات الإنقاذ النهري التابعة لقوات الحماية المدنية بالشرقية، مازالت لليوم الثامن على التوالي تواصل أعمال البحث عن جثمان ضحية حادث سقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري الزوامل العلوي بترعة الإسماعيلية، والذي أسفر عن حالة وفاة وإصابة 4 آخرين، تم إنفاذ وانتشال 3 منهم بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وجاري البحث عن الرابع، والذي جرفته المياه بعيداً ولم يتم تحديد موقعه حتى الآن.

أضاف المحافظ أنه فور تلقي غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام إخطاراً بالحادث، بادر على الفور بالتواصل مع اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، وإخطار قوات الحماية المدنية للتعامل مع الحادث وانتشال المصابين والسيارة، حيث تم الدفع بقوات من الإنقاذ النهري تحت إشراف العميد محمد عدلي، مدير الحماية المدنية والعقيد شريف بكر، وكيل الإدارة.

تمكنت القوات من انتشال السيارة من أعماق المياه، واستخراج شخص تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، كما تم انتشال 3 آخرين ونقلهم لمستشفى بلبيس المركزي لتوفير أوجه الرعاية العلاجية والصحية لهم، وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها الحثيثة للبحث عن انتشال جثمان الشاب الرابع والذي جرفته المياه بعيدا.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة وجميع الجهات المعنية تبذل قصارى جهدها لانتشال الجثمان، وأن الجميع متواجد ويُتابع على مدار الساعة لحين استخراجه، من خلال الاستعانة بكافة المعدات اللازمة لمساعدة الغواصين وقوات الإنقاذ النهري.

وأضاف العميد محمد عدلي، مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية، أن فرق قوات الإنقاذ النهري والغطاسين، تعمل بكامل طاقتها وتكثيف جهودها، لاستخراج ضحية حادث الزوامل وانتشال الجثة من المياه.

وفي سياق متصل، وجه محافظ الشرقية رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بتكثيف أعمال تطهير ورفع ورد النيل، والمخلفات من مياه الترعة والمساعدة في عمليات الإنقاذ، قدم مقدما خالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الحادث، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

الوضع في مصر

اصابات

153,741

تعافي

121,072

وفيات

8,421

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية