#المصري اليوم -#حوادث - سقوط عصابة سرقة البترول من خطوط الأنابيب بالقليوبية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - سقوط عصابة سرقة البترول من خطوط الأنابيب بالقليوبية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - سقوط عصابة سرقة البترول من خطوط الأنابيب بالقليوبية موجز نيوز

سقوط عصابة سرقة البترول من خطوط الأنابيب بالقليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن، الخميس، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 عناصر إجرامية، وراء سرقة كميات كبيرة من المواد البترولية من خطوط الأنابيب الخاصة بنقلها، بالقليوبية، واختبائهم داخل مخزن ملك أحدهم، وضبط بحوزتهم عدد من الأسلحة النارية وربع كيلو من الحشيش المخدر.

وردت معلومات لضباط إدارة البحث الجنائى بأمن ، بإشراف مفتشى قطاع الأمن العام، تفيد بقيام 4 عاطلين، لـ3 منهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمون بدائرة مركز قليوب، بتكوين تشكيل عصابى بتخطيط من أحدهم، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب الخاصة بنقلها، وحيازتهم لأسلحة نارية وذخائر لحماية ذلك النشاط، واختبائهم بمخزن خاص بالمتهم الرئيسى، مقره بدائرة مركز قليوب.

تم استهداف المخزن بمأمورية، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن ، مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم 5 بنادق آلية ورشاش هيكلر وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و250 جرام حشيش، وسلاح أبيض، ومبلغ مالى.

بمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا بتكوينهم التشكيل العصابى وسابقة قيامهم بتركيب كلبس على خط أنابيب بدائرة مركز قليوب، والاستيلاء منه على كمية من السولار بلغت حوالى 7 أطنان، وقيامهم عقب ذلك ببيع كمية السولار المستولى عليها، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهم من متحصلات البيع، وحيازتهم للأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامى، والمواد المخدرة بقصد الاتجار.

الوضع في مصر

اصابات

152,719

تعافي

120,312

وفيات

8,362

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ضبط محاولتى تهريب كمية من الحشيش والماريجوانا بمطار القاهرة
التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز