#اليوم السابع - #حوادث - العثور على صبى سائق توك توك مذبوح بإحدى قرى

#اليوم السابع - #حوادث - العثور على صبى سائق توك توك مذبوح بإحدى قرى
#اليوم السابع - #حوادث - العثور على صبى سائق توك توك مذبوح بإحدى قرى المنصورة

العثور على صبى سائق توك توك مذبوح بإحدى قرى

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، على جثة طفل متغيب يقود توك توك مقتولا بناحية قرية ديبو عوام وميت عوام بمركز .

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية ديبو عوام التابعة لمركز بالعثور على جثة لطفل على جانبي أحد الترع بالقرية بينهما وبين ميت عوام.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز ، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة محمود حسن عبد العظيم 13 سنة مقيم قرية طناح التابعة لدائرة المركز، وبالفحص تبين أن القتيل يقود توك توك ويعمل عليه، وتبين عدم وجود التوك التوك خاصته، وان المجني عليه متغيب منذ أمس.

وتم استدعاء النيابة العامة إلى مكان الحادث، وأمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الدولي، وتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان أسباب الوفاة، وجار تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقد أمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات والتوصل إلى الجناة ومرتكبي الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - «الخارجية»: إنهاء أزمة 12 سائقاً مصرياً محتجزين في الولاية الشمالية بالسودان موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - زى النهارده..الجنايات تعرض فيديوهات معاينة زرع متهم عبوة ناسفة بشارع طلعت حرب