#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل ضبط 3 هاربين محكومين بالإعدام من سجن العمومى

#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل ضبط 3 هاربين محكومين بالإعدام من سجن العمومى
#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل ضبط 3 هاربين محكومين بالإعدام من سجن طنطا العمومى

تفاصيل ضبط 3 هاربين محكومين بالإعدام من سجن العمومى

نجحت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، والأمن العام وقوات الأمن المركزي فى إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة الهاربين من سجن العمومي منذ 3 أيام والمحكوم عليهم بالإعدام، أحدهما من داخل شقة شقيقته بمنطقة العجيزي أول ، والآخرين من داخل مصنع طوب مهجور بقرية سنباط بزفتى، حيث توصلت التحريات إلى مكان اختباء المتهمين عقب هروبهم من السجن.

كان المتهمون الثلاثة حاولوا الهرب على طريق فيلم أمير الانتقام حيث قاموا بعمل حفرة داخل غرفة محبسهم، والقفز من أعلى سور السجن، ودخلوا إلى المنازل المجاورة للسجن وسرقوا ملابس من أحد البلكونات والسير فى الشارع.

ورصدت كاميرات المراقبة المتهمين أثناء توجههم لشريط السكة الحديد من الناحية المقابلة للسجن وتفرقوا بعد ذلك

ووردت معلومات لأجهزة الأمن بتواجد المتهم محمد ميلاد الهارب من حكم الإعدام فى قضية قتل داخل شقة شقيقته بمنطقة العجيزي، وتم إعداد مأمورية مكبرة أسفرت عن ضبطه واقتياده لقسم أول .

كما تتبع رجال المباحث كاميرات المراقبة وكشفت المصادر السرية عن مكان اختباء المتهمين الهاربين الآخرين بأحد مصانع الطوب المهجورة بقرية كفر سنباط مركز زفتى.

تم إعداد عدة أكمنة من المباحث الجنائية وقوات الأمن المركزي بالتنسيق مع الأمن العام، وتم مداهمة المصنع وتم القبض عليهما واصطحابهما إلى سجن والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - ضبط 12 طن دقيق مدعم وسكر تمويني قبل بيعها بالسوق السوداء في الشرقية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - ضبط 15 طن زيت طعام معبأ بعبوات مدون عليها علامات تجاريه مقلدة بكفرالشيخ موجز نيوز