#المصري اليوم -#حوادث - مصرع أمين شرطة وإصابة زميله في حادث تصادم بالدقهلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مصرع أمين شرطة وإصابة زميله في حادث تصادم بالدقهلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مصرع أمين شرطة وإصابة زميله في حادث تصادم بالدقهلية موجز نيوز

مصرع أمين شرطة وإصابة زميله في حادث تصادم بالدقهلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي أمين شرطة بالدقهلية مصرعه، الثلاثاء، وأصيب زميله، في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وموتوسيكل على طريق «الستاموني- بلقاس» أثناء توجههما لمأمورية لنيابة بلقاس.

تلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى ومصاب على طريق «الستاموني- بلقاس» أمام قرية«الكردود»، دائرة مركز بلقاس .

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة رقم «د ع ج 6413» أجرة ميكروباص قيادة «وليد على عبداللاة عبدالعال»، 36سنة ،ومقيم قرية «المركزية» دائرة مركز الستاموني ودراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة، «محمد عبدالحميد احمد علام»، 39 سنة ،أمين شرطة من قوة مركز الستاموني ومقيم قرية حفير شهاب الدين دائرة المركز وتسبب الحادث في وفاة قائد الدرلجة النارية وإصابة مرافقه ويدعى «عطية الشحات السيد»، 36 سنة، رقيب شرطة من قوة مركز الستاموني.

وكشفت مصادر أمنية ان سبب الحادث هو التخطى الخاطئ من المركبتين مما تسبب في اصطادمهما بعنف ومصرع واصابة مستقلى الدراجة النارية، وتم نقل جثمان المتوفي والمصاب إلى مستشفي بلقاس المركزي.

وبسؤال المصاب وشقيق المتوفي «صابر عبدالحميد أحمد»، 36 سنة، عامل ومقيم قرية «حفير شهاب الدين» دائرة المركز، أيدا مضمون الفحص وإتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث ووفاة شقيقه.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المصاب والمتوفي، كانا بمأمورية من جهة عملهما لانهاء بعض الأعمال بنيابة بلقاس.

جارى استكمال الفحص وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وتم التحفظ على سائق السيارة .

الوضع في مصر

اصابات

150,753

تعافي

119,212

وفيات

8,249

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب