#المصري اليوم -#حوادث - والد «طفل أوسيم» المقتول: «حق فهد لازم يرجع» (صور) موجز نيوز

والد «طفل أوسيم» المقتول: «حق فهد لازم يرجع» (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يراود والد الطفل فهد فيصل، الذي قتل على يد سائق «توك توك» قبل اغتصابه، إحساس بأن «ابنه في مكان أفضل»، يرددها بنفسٍ راضية: «نصيبه كده»، لكنه يُطالب بالقصاص العادل: «حق فهد لازم يرجع».

أرسل الأب بتاريخ 8 يناير الجارى ابنه لشراء احتياجات منزلية من محل قريب بمنطقة بشتيل في الجيزة، وبعد غياب ساعات طوال «حررنا محضرا بقسم أوسيم».

كان والد الطفل صاحب الـ8 سنوات في حالة قلق شديد: «أخذنا كل أقربائنا وبحثنا عنه في كل مكان»، ويؤكد: «ليس لنا أعداء مع أحد، والجيران كلهم حبايبنا».

حين تتبع الأهالى كاميرات المراقبة بالمنطقة، وجدوا «فهد» عائدًا إلى منزله بعد شراء احتياجات منزلية ويتحدث إلى سائق «توك توك».

حكى الأب، وهو يحتضن ملابس ابنه التي ارتداها يوم وقوع الجريمة ويشم رائحتها ممسكًا بصوره: «الشرطة توصلت إلى السائق»، وتبينّ معرفته بـ«الأخير» «كان بيوصل ابنى للمدرسة، وأخت السائق جارة لنا بالمنطقة».

رأى والد «فهد»، المتهم بقتل ابنه ويُدعى «أحمد.ن»، 33 سنة، وهو يتنصل من جريمته في البداية قال: «فى اتنين غيرى كانوا سواقين للتوك توك»، لكن المباحث توصلت إلى أنه كان قائد الـ«توك توك» يوم الجريمة، حيث إن إحدى الكاميرات أظهرت وجهه.

مثل المتهم جريمته، فقال: «هناك سابق معرفة بينى وبين فهد.. كنت أوصله بـ(التوك توك) إلى مدرسته، وبعد التحاقه منذ عام بمدرسة قريبة من منزله لم أوصله».

بهدوءٍ استكمل اعترافاته: «أخذت الطفل معى بـ(التوك توك).. بحجة (تعال وبعدين هوصلك لحد البيت)، ولما أراد الطفل النزول رفضت ومنعته بالقوة لحين وصولنا إلى بيت بمنطقة هادئة من حركة السكان.. خلعت عنه ملابسه السفلى، صرخ الطفل فضربته على رأسه بعصا خشبية فمات.. تركت الجثة ولُذت بالفرار».

عقب حبس المتهم احتياطيًا، توجه والد المجنى عليه إلى مشرحة زينهم لتسلم جثمان ابنه، بتأثرٍ حكى:«طلبت هدوم الولد.. آخر ما تبقى لى من ابنى»، مضيفًا: «وجهه كان مشوهًا، بما يدل على وجود مقاومة من ابنى للمتهم الذي كنت أعطف عليه».

وانتقلت النيابة العامة إلى الوحدة السكنية محل الواقعة لمعاينتها وناظرت جثمان المجنى عليه فيها، وسألت حارس العقار الكائنة به، فأكد مشاهدته المجنى عليه بصحبة المتهم يوم الواقعة، إذ صعدا إلى مسكن شقيقة المتهم- محل الواقعة- وأكدت تحريات الشرطة النهائية ارتكاب المتهم الواقعة على هذا النحو، وتم انتداب النيابة الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المجنى عليه بيانًا لسبب وكيفية وفاته، وانتداب الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لرفع الآثار المادية بمسرح الحادث وفحصها، كما أمرت بالتحفظ على آلات المراقبة بمحيط محل الواقعة وفحصها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

والد الطفل ممسكًا بصوره
المتهم بقتل الطفل
واقعة مقتل الطفل فهد
كاميرات المراقبة تلتقط صورًا للطفل فهد
الطفل فهد

الوضع في مصر

اصابات

150,753

تعافي

119,212

وفيات

8,249

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب