#اليوم السابع - #حوادث - إصابة شاب أثناء عبور مزلقان السكة الحديد بملوى

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة شاب أثناء عبور مزلقان السكة الحديد بملوى
#اليوم السابع - #حوادث - إصابة شاب أثناء عبور مزلقان السكة الحديد بملوى

إصابة شاب أثناء عبور مزلقان السكة الحديد بملوى

أصيب شاب بإصابات خطيرة عندما حاول وصديقه عبور شريط السكة الحديد في المسافة الواقعة بين المزلقان البحري ورصيف محطة سكة حديد ملوي جنوب محافظة المنيا، حيث تصادف قدوم أحد القطارات المتجهة إلي الوجه القبلي فصدمه القطار وتم نقله لمستشفي ملوي العام في حالة سيئة.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارا من العقيد أحمد عبد الهادي مأمور قسم شرطة ملوي، بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفي ملوي العام بوصول أحمد محمد سعد محمد 18 سنه، مقيم قرية أبشادات التابعة للمركز مصابا بنزيف داخلي وكسر بقاع الجمجمة وحالته الصحية سيئة، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.

تبين من تحريات أجهزة البحث الجنائي بقيادة المقدم علاء جلال رئيس فرع البحث لجنوب المنيا، أن الشاب كان يحاول عبور شريط السكة الحديد برفقة أحد أصدقائه، في وقت قدوم القطار رقم 978 من القاهرة في طريقه لمحافظة أسيوط محطته الأخيرة، وقبل وصوله للتوقف برصيف محطة سكة حديد ملوي صدم القطار الشاب، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على جهود الدولة فى الاهتمام بالاستثمار السياحى