#المصري اليوم -#حوادث - «رُحت معاه البيت 3 مرات».. اعترافات طالبة ثانوي حملت سفاحا من زميلها وتزوجته عرفيا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «رُحت معاه البيت 3 مرات».. اعترافات طالبة ثانوي حملت سفاحا من زميلها وتزوجته عرفيا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «رُحت معاه البيت 3 مرات».. اعترافات طالبة ثانوي حملت سفاحا من زميلها وتزوجته عرفيا موجز نيوز

«رُحت معاه البيت 3 مرات».. اعترافات طالبة ثانوي حملت سفاحا من زميلها وتزوجته عرفيا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حصلت «المصري اليوم» على نص تحقيقات تعدي طالب ثانوية عامة جنسيا على طالبة زميلته، بمنطقة المقطم، وحملها سفاحا منه.

وقالت الفتاة «د.ن»، 15 سنة طالب بالمرحلة الثانوية: «نشأت بيني وبين زميلي علاقة عاطفية، وعدني بالزواج وفقام بممارسة الرذيلة معي 3 مرات، بعدها شعرت بحالة إعياء واكتشفت أني حامل فطلبت منه نهرب فرفض».

وأكدت الفتاة أن والدتها لاحظت انتفاخ بطنها عن الطبيعي، فعرفت حقيقة العلاقة بينها وبين زميلها فتشاجرت معها، وبعد الكشف اكتشفت أنها حامل في الشهر الثالث، وقالت إن والدها ذهب إلى أسرة زميلها، واعترف بانه السبب في فض غشار البكارة والحمل الذي نتج من تلك العلاقة، فتم تحرير عقد زواج عرفي عند محامي لأنها قاصر، ولا يسمح لها بالزواج الرسمي على يد مأذون.

وأضافت الضحية أن كانت في منزل أسرة زميلها أثناء خروجهم للعمل، وتمت بالتراضي، حتى شعرت بحالة إعياء وحدث الحمل.

وتابعت: «بعد الزواج العرفي لم أخرج من منزل أسرتي طوال فترة الحمل»، وقالت: «في موعد الولادة ذهبت لوضع مولودي في مستشفى خاص بمنطقة المقطم اتصلنا بزوجي العرفي وأخبرته فحضر مع عدد من أسرته إلى المستشفي، فنشبت مشاجرة بين الأسرتين على من يتحمل نفقات الولادة وتدخل عدد من الطرفين وأصيب 4 منهم وتم نقلهم إلى المستشفي للعلاج».

واعترف الطالب «ف.س»، 16 سنة، في التحقيقات بعلاقته بزميلته، وقال: «حدثت بيننا علاقة جنسية كاملة بالتراضي خلال وجودنا في منزل أسرتي بمفردنا، وأن العلاقة تكررت بيننا عدة مرات وأنا السبب في فض غشاء بكارتها، وأنا أيضا المسؤول عن الحمل».

واضاف الطالب أنه فوجئ بعد 3 أشهر بأن زميلته تخبره بأنها حامل، وحاول الابتعاد عنها خوفا من أسرته، ثم فوجئ بحضور عدد من أسرتها إلى منزله وتحدثوا مع والده عن علاقتهما، واتفقوا على إنهاء الخلاف بعقد زواج عرفي، ثم حدثت مشاجرة وقت الولادة داخل المستشفي.

وقررت النيابة العامة بالقاهرة حبس طالب في الصف الثالث الثانوي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدى جنسيًا على طالبة في الصف الأول الثانوي والتسبب في حملها سفاحًا بمنطقة المقطم.

كانت الإدارة العامة لمباحث قد تلقت بلاغًا من أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المقطم بوجود مشاجرة بين عائلتين بمحيط المستشفى، أسفرت عن وقوع إصابات، وانتقل ضباط مباحث قسم المقطم، وتم ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصابين إلى المستشفي.

وتبين وجود حمل سفاح نشب من علاقة غير شرعية بين تلميذين، أحدهما بالصف الثالث الثانوي وأخرى بالصف الأول الثانوي.

وقالت التحريات إن أسرتي التلميذين اكتشفتا حقيقة العلاقة بينهما والحمل وتم الاتفاق بينهما على إجراء زواج عرفي بين التلميذين لحداثة سنهما، واستكملت التلميذة حملها أثناء وجودها في منزل والدها، وفي وقت وضع الجنين نشبت مشاجرة بين الاسرتين على مصاريف الولادة في احد المستشفيات الخاصة بمنطقة المقطم.

وألقت الأجهزة الامنية القبض على اسرة التلميذين، ووجهت لهما تهمة أخرى وهي زواج قاصرين، وتم تحرير محضر واحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

149,792

تعافي

118,900

وفيات

8,197

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تطورات ‎قضية مقتل عامل فى قنا.. براءة الأب وإعدام شقيقين
التالى الوفد -الحوادث - أمن القاهرة يكشف تفاصيل عصابة سرقة السيارات النقل موجز نيوز